اخر الاخبار

خدمة Apple Pay تنطلق في المغرب مع دعم بنك CIH للدفع الرقمي

 

خدمة Apple Pay تنطلق في المغرب مع دعم بنك CIH للدفع الرقمي


إطلاق خدمة Apple Pay في المغرب اليوم، بناءً على الرمز الخلفي المكتشف من قِبل باحث آبل Aaron613، والتأكيد اللاحق من أحد البنوك في البلاد. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


أعلنت بنك CIH عن إطلاق ‌‌Apple Pay‌‌ في البلاد اعتبارًا من يوم الثلاثاء، وفقًا لحساب البنك على تويتر. ليس من الواضح ما إذا كانت البنوك الأخرى في المغرب ستدخل لتقديم الدعم لوسيلة الدفع الرقمية لـ آبل، لكن من المحتمل ذلك.


وبفضل هذا الدعم، ستكون بإمكان عملاء بنك CIH إضافة بطاقات الائتمان وبطاقات البنك الخاصة بهم إلى تطبيق Wallet عن طريق الضغط على زر الإضافة في الزاوية العلوية اليمنى. وما زالت آبل لم تقم بتحديث موقعها الإقليمي لتأكيد الإطلاق رسميًا.


منذ إطلاقها في الولايات المتحدة عام 2014، توسعت خدمة ‌‌Apple Pay‌‌ ببطء إلى المزيد من الدول في جميع أنحاء العالم، بينما توسعت أيضًا قائمة المؤسسات المالية التي تدعم هذه الميزة. يمكن استخدام ‌‌Apple Pay‌‌ في أي مكان يُقبل فيه الدفع اللاسلكي باستخدام iPhone أو Apple Watch متوافق. وهي مقبولة أيضًا في تطبيقات ومواقع محددة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق