اخر الاخبار

إصدار iOS 17 يقدم ويدجتات تفاعلية لتحسين تجربة المستخدم

 

إصدار iOS 17 يقدم ويدجتات تفاعلية لتحسين تجربة المستخدم


الودجتات التفاعلية تصبح متاحة في iOS 17: تحسين وظائف شاشة الصفحة الرئيسية وشاشة القفل ووضع StandBy الجديد. أعطت آبل بعض الأمثلة عن استخدامات الودجتات التفاعلية، مثل وضع علامة على تذكير كمكتمل، تشغيل أو إيقاف مقطع موسيقي أو بودكاست، والتحكم في الملحقات في تطبيق البيت، وسيكون هناك المزيد من الاحتمالات مع تحديث تطبيقات الجهات الخارجية لدعم هذه الوظيفة.


تم تقديم الودجتات على شاشة الصفحة الرئيسية في iOS 14، وكانت توفر وظائف محدودة حتى الآن، حيث لم تسمح آبل للمطورين بتضمين عناصر تفاعلية مثل التمرير والأزرار أو التحولات المتحركة. كانت الودجتات على شاشة الصفحة الرئيسية تعرض معلومات قابلة للقراءة فقط، والنقر على الودجة كان يفتح التطبيق المقابل. الآن، يمكن للمستخدمين التفاعل مباشرة مع الودجات لبعض الإجراءات.




إصدار iOS 17 يقدم ويدجتات تفاعلية لتحسين تجربة المستخدم




الودجات التفاعلية متاحة أيضًا على شاشة الصفحة الرئيسية وشاشة القفل للآيباد مع iPadOS 17، وعلى سطح المكتب للماك مع macOS Sonoma. جميع تحديثات البرامج متاحة حاليًا في النسخة التجريبية وسيتم إصدارها للجمهور في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق