اخر الاخبار

كيفية إنشاء قناة البث المباشر على جهاز Android وiOS في إنستجرام

 

كيفية إنشاء قناة البث المباشر على جهاز Android وiOS في إنستجرام


تم إطلاق ميزة القنوات المباشرة في منصة إنستغرام، وهي منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة التابعة لشركة "ميتا"، حول العالم. توفر هذه الميزة للمبدعين والمستخدمين أداة قوية لإرسال رسائل لمتابعيهم. يمكن للمشاركين في القنوات المباشرة التفاعل مع المحتوى من خلال التفاعلات المختلفة مثل التفاعل والتصويت في الاستطلاعات، ولكنهم غير قادرين على الرد على المشرف أو المبدع.


تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة مجموعة متنوعة من الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والرسائل النصية، مما يعزز تجربة التفاعل الشاملة على المنصة.


عندما يقوم مبدع بإطلاق قناة مباشرة على إنستغرام، سيتم إشعار متابعيه ودعوتهم للانضمام. على الرغم من أن أي شخص يمكنه مشاهدة محتوى القناة، إلا أنه سيتلقى إشعارات بالرسائل الجديدة فقط أولئك الذين ينضمون إلى القناة.


سيؤدي إرسال أول رسالة في القناة المباشرة إلى تنشيط إشعار لجميع المتابعين، مشجعينهم على الانضمام والبقاء متصلين.


يمكن العثور على قنوات البث المباشر في تطبيق إنستغرام عن طريق النقر على "إرسال" أو "المراسلة" في الزاوية العلوية اليمنى، ثم النقر على "القنوات" في الأعلى.


لإنشاء قناة بث مباشر على أجهزة iOS و Android، اتبع الخطوات البسيطة التالية:


* افتح تطبيق إنستغرام على جهاز Android أو iOS الخاص بك.

* انقر على "إرسال" أو "المراسلة" في الزاوية العلوية اليمنى للتغذية.

* انقر على الزاوية اليمنى العلوية.

* انقر على "إنشاء قناة بث مباشر".

* أدخل اسمًا للقناة.

* اختر الجمهور الذي ترغب في استهدافه بالقناة.

* اختر متى تنتهي القناة.

* اختر إظهار القناة على ملف التعريف الخاص بك.

* انقر على "إنشاء قناة بث مباشر" في الأسفل.

هناك بعض الطرق لدعوة الأشخاص للانضمام إلى قناة البث المباشر الخاصة بك.


يمكنك أيضًا دعوة الأشخاص للانضمام إلى قناة البث المباشر عن طريق مشاركة الرابط. أوعن طريق تثبيت الرابط على ملف التعريف الخاص بك على إنستجرام. لا يمكن إيقاف تشغيل الرابط الدعوة إلى قناة البث المباشر الخاصة بك. ومع ذلك، يمكنك إعادة تعيينه لإنشاء رابط جديد في أي وقت. كمبدع لقناة البث المباشر، يمكنك مشاركة قناتك عبر قصة.


للانضمام إلى قناة البث المباشر، يمكن للمستخدمين إما النقر على الرابط المشارك من قبل المبدع، أو النقر على الرابط المثبت على ملفهم الشخصي على إنستغرام. بمجرد اختيارهم "الانضمام إلى قناة البث المباشر"، سيتم اشتراكهم لتلقي إشعارات في حال وجود تحديثات. يمكن للمتابعين أيضًا المشاركة عن طريق التفاعل مع المحتوى أو التصويت في الاستطلاعات. ومع ذلك، لن يكون بإمكانهم إرسال أي رسائل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق