اخر الاخبار

جوجل تكشف عن ميزات جديدة لهواتف Android وساعات Wear OS في تحديثها الأخير

 

جوجل تكشف عن ميزات جديدة لهواتف Android وساعات Wear OS في تحديثها الأخير


جوجل تكشف عن ميزات جديدة لهواتف وأجهزة التابلت العاملة بنظام أندرويد، وتكشف أيضًا عن ميزات جديدة للساعات الذكية القائمة على نظام Wear OS. تلك الميزات تعزز متعة الاستخدام والإنتاجية والأمان للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والتابلت والساعات الذكية. بعض هذه الميزات تسربت خلال الأسابيع القليلة الماضية.


سيتم إطلاق هذه الميزات على هواتف وأجهزة التابلت من سلسلة جالاكسي من سامسونج، في حين ستكون الميزات المتعلقة بنظام Wear OS متاحة على ساعتي Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5.


تحسين مهارات القراءة من خلال ميزة ممارسة القراءة

تقوم ميزة ممارسة القراءة بتحسين مهارات الفهم والمفردات. مصممة خصيصًا للأطفال، تتوفر هذه الميزة الجديدة في كتب Google Play Books للأطفال. عندما ترى الشارة 'Practice' على كتاب، يمكنك الحصول على ردود فعل فورية وممارسة الكلمات المنطوقة بشكل خاطئ وتحسين مهارات القراءة الخاصة بك. تتوفر هذه الميزة على هواتف وأجهزة التابلت التي تعمل بنظام أندرويد.


Google Finance و Google News و Google TV يحصلون على ويدجت جديدة على الهواتف والأجهزة اللوحية

أعلنت جوجل أيضًا عن ثلاثة ويدجت من أول طرف: لوحة المراقبة المالية و Google News و Google TV. تم تسريب هذه الويدجت قبل بضعة أيام. بالنسبة للساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS، كشفت جوجل عن لوحة واختصار جديد لـ Spotify، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى الموسيقى والبودكاست المفضلة لديك.


Wear OS يحصل على لوحات واختصارات جديدة لـ Google Keep و Spotify

يمكن لمستخدمي Wear OS في واشنطن العاصمة ومنطقة خليج سان فرانسيسكو الآن دفع تكاليف رحلاتهم واستخدام بطاقات SmarTrip و Clipper عن طريق Google Wallet. كما ستحصل Google Keep على لوحة واختصار للساعة الذكية. قد تظهر هذه الميزات الجديدة قريبًا على سلسلة Galaxy Watch 4 وسلسلة Galaxy Watch 5. كما سيحصل Gboard على مزيد من خيارات Emoji Kitchen من خلال الرموز التعبيرية ذات الأحرف البحرية.


ميزات الأمان عبر Google One

يمكن لأعضاء Google One الحصول على تنبيهات إذا تعرضت حساباتهم البريدية إلى الشبكة المظلمة (Dark Web). ستوفر جوجل خطوات لحماية حساب البريد الإلكتروني والمعلومات المتعلقة به. ستُخبرك هذه الميزة إذا تم تسريب معلوماتك الشخصية، مثل رقم الضمان الاجتماعي، على الشبكة المظلمة. وهي متاحة في الولايات المتحدة، وصرحت جوجل أن هذه الميزة ستتم إطلاقها في 20 دولة أخرى قريبًا."


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق