اخر الاخبار

آبل تكشف عن Apple Watch Ultra ومنتجات جديدة في مؤتمر سبتمبر

 

آبل تكشف عن Apple Watch Ultra ومنتجات جديدة في مؤتمر سبتمبر


وفقًا لتقرير حديث من وكالة بلومبيرج، ستكشف آبل عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch Ultra خلال هذا العام، وذلك في المؤتمر المقرر عقده في سبتمبر/ أيلول. ستتزامن إطلاق الساعة مع منتجات أخرى مثل سلسلة آيفون 15 والجيل التاسع من Apple Watch Series 9.


لم تكشف التقارير عن تفاصيل محددة حول المواصفات الجديدة لساعة Apple Watch Ultra، ولكن من المتوقع أن يستمر التصميم الخارجي على الأقل بشكل مشابه للجيل السابق، مع بعض التحسينات في المواصفات الداخلية.


تعد ساعة Apple Watch Ultra الإصدار الأكثر تكلفة بين ساعات آبل الذكية، حيث يبدأ سعرها من 800 دولارٍ أمريكي. تم إطلاقها للمرة الأولى في نهاية العام الماضي.


من المقرر أن تستضيف آبل مؤتمرًا في سبتمبر/ أيلول للكشف عن منتجات جديدة، وهو حدث سنوي تقوم به الشركة الأمريكية بانتظام.


ووفقًا لتقرير بلومبيرج، فإن آبل لن تُحدث سلسلة حواسيب ماك هذا العام، بما في ذلك MacBook Air و MacBook Pro بمعالج M3، حيث يتوقع أن تصدر الشركة أجهزة جديدة في العام المقبل.


وتعمل آبل حاليًا على تطوير جهاز iMac بشاشة قياسها 24 إنشًا ونسخة أخرى بشاشة أكبر من 30 إنشًا، ولم تتم الإشارة إلى المواصفات المحددة لهذه الأجهزة. ووفقًا لتقرير بلومبيرج، تخطط آبل أيضًا لإطلاق إصدارات جديدة من iPad Pro بشاشة OLED وجهاز iPad Air خلال العام 2024.


ومن بين المنتجات الأخرى التي تعمل عليها آبل حاليًا، تشمل الجيل الثالث من سماعات AirPods Pro اللاسلكية والإصدار القادم من تلفاز Apple TV، واللذان يعدان ما زالا في مراحل التطوير الأولية، وفقًا للتقرير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق