اخر الاخبار

آبل تعلن عن watchOS 10 مع تصميمات محسّنة ومزايا جديدة لساعة Apple Watch


آبل تعلن عن watchOS 10 مع تصميمات محسّنة ومزايا جديدة لساعة Apple Watch


آبل تعلن عن watchOS 10 مع تحديثات كبيرة لنظام التشغيل لساعة Apple Watch، بما في ذلك واجهة Widgets جديدة، تصميمات معاد تصميم التطبيقات، تحسينات لتمارين اللياقة، تتبع المزاج، والمزيد.


watchOS 10 يتضمن طريقة جديدة لعرض المعلومات من أي واجهة ساعة مع وجود الـ Widgets. ببساطة، قم بالتمرير باستخدام Digital Crown لكشف مجموعة ديناميكية من الـ Widgets أسفل واجهة الساعة التي تتغير بناءً على احتياجات المستخدم في أي وقت من اليوم. يشمل watchOS 10 أيضًا واجهتي ساعة جديدتين: "Palette" وواجهة "Peanuts" المتحركة مع Snoopy و Woodstock.


تم إعادة تصميم التطبيقات عبر watchOS 10. على سبيل المثال، يتضمن تطبيق World Clock الآن ألوان خلفية تعكس وقت اليوم في المناطق الزمنية المختلفة. تطبيق Activity الآن يتضمن رموزًا زاوية للتنقل، وحالة جديدة لعرض جائزة التروفي، وعرض شاشة كاملة جديد لكل حلقة نشاط فردية.


يقدم التحديث ميزات جديدة لتمارين ركوب الدراجات، بما في ذلك مقاييس جديدة مثل القدرة الوظيفية العتبية، مناطق الطاقة، وعرض شاشة كاملة على iPhone، والمزيد. يدمج تطبيق Hiking الآن بوصلة وخرائط، ويتضمن watchOS 10 واجهة برمجة التطبيقات للتمارين الرياضية للمطورين للتكامل.


"يتيح ميزة تتبع المزاج الجديدة في تطبيق Mindfulness للمستخدمين التمرير عبر مجموعة من المزاجيات وتسجيل المقاييس. سيوفر تطبيق الصحة بعد ذلك نصائح استنادًا إلى هذه البيانات على iPhone. تهدف ميزة جديدة لتقليل مخاطر القصر البصري باستخدام مستشعر الضوء المحيطي لعرض الوقت في ضوء النهار، والذي يُعرض أيضًا في تطبيق الصحة."


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق