اخر الاخبار

تويتر يخطط لإضافة أزرار إلى الأمام والخلف في تشغيل مقاطع الفيديو ووضع الصورة في الصورة

 

تويتر يخطط لإضافة أزرار إلى الأمام والخلف في تشغيل مقاطع الفيديو ووضع الصورة في الصورة


إيلون ماسك، رئيس تويتر، يعلن عن إضافة أزرار إلى الأمام والخلف للبحث بمقدار 15 ثانية خلال تشغيل مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى وضع الصورة في الصورة للمستخدمين لمشاهدة الفيديو أثناء التمرير. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


ردًا على مستخدم على تويتر طلب من ماسك إضافة أزرار إلى الأمام والخلف للبحث بمقدار 15 ثانية، أجاب ماسك قائلاً: "سيتم إضافتها في الأسبوع القادم، إلى جانب وضع الصورة في الصورة حتى تتمكن من المشاهدة أثناء التمرير".


وضع الصورة في الصورة يقلص حجم الفيديو إلى مشغل صغير يتيح للمستخدمين الاستمرار في المشاهدة أثناء استخدام تطبيقات أخرى على أجهزتهم المحمولة. علاوة على ذلك، ستمكن هذه الميزات الجديدة المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة أثناء التمرير عبر الجداول الزمنية الخاصة بهم.


عبّر العديد من المستخدمين عن آرائهم حول هذا التطوير على تويتر. علق أحد المستخدمين قائلاً: "شكراً. هذه الميزة هي بالضبط ما أريده واعتقدت أنها مفقودة". وقال مستخدم آخر: "شكراً، أتجاوز العديد من مقاطع الفيديو بسبب ذلك". وكتب مستخدم آخر: "جميع هذه الاقتراحات تقريبًا تهدف إلى "جعلها تصبح مثل يوتيوب" - أتساءل كم سيكلفنا استنساخ ميزات يوتيوب، ربما أصبح أرخص الآن مع مساعدة الذكاء الاصطناعي في البرمجة".


في الوقت نفسه، تستعد تويتر لمنافسة يوتيوب حيث أتاحت للمستخدمين المدفوعين رفع مقاطع الفيديو بطول يصل إلى ساعتين على المنصة. كما قامت منصة التدوين المصغرة بتغيير صفحتها لتويتر بلو وأعلنت أن حد حجم ملف الفيديو للمستخدمين المدفوعين قد تم رفعه من 2 جيجابايت إلى 8 جيجابايت.


وكان الملياردير التقني قد أعلن أيضًا عن ميزة الدردشة الصوتية والمرئية في وقت سابق من هذا الشهر، إلى جانب ميزات أخرى مثل الرسائل المشفرة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق