اخر الاخبار

يمكن لتطبيق واتساب قريبًا تشغيل ملفات GIF تلقائيًا


يمكن لتطبيق واتساب قريبًا تشغيل ملفات GIF تلقائيًا


يعمل واتساب على مجموعة كبيرة من الميزات التي يتم طرحها عبر القناة التجريبية أو الاستعداد للنشر. في الآونة الأخيرة ، تم الكشف عن أن إصدار واتساب التجريبي يضيف ميزة ستشارك تلقائيًا حالة واتساب الخاصة بك كقصة على حسابك على فيسبوك. وفقًا لآخر تقرير ، توجد ميزة أخرى قيد الإختبار وهي ميزة جديدة تعمل تلقائيًا على تشغيل ملفات GIF.


تم رصد واتساب يعمل على ميزة جديدة تعمل تلقائيًا على تشغيل ملفات GIF على هواتف أندرويد. يدعم واتساب ملفات GIF لفترة طويلة ، ويستخدم النظام الأساسي المليارات لمشاركة ملفات GIF ومحتويات الوسائط الأخرى.


ومع ذلك ، حتى الآن ، كنت بحاجة إلى النقر فوق GIF لبدء تشغيله. في حين أن هذا أمر منطقي بالنسبة لمقاطع الفيديو ، إلا أنه ليس رائعًا بالنسبة إلى ملفات GIF ، حيث تهدف صور GIF إلى إظهار المشاعر الفورية أثناء المحادثة. لحسن الحظ ، تعلم واتساب هذه الحقيقة ويعمل الآن على تشغيل ملفات GIF التي يتم إرسالها أثناء المحادثة تلقائيًا.





يمكن لتطبيق واتساب قريبًا تشغيل ملفات GIF تلقائيًا




اكتشف WABetaInfo هذه الميزة الجديدة في أحدث إصدار من إصدار واتساب التجريبي رقم v2.23.10.2. المهم هنا هو أن GIF لن يتم تشغيله في حلقة ولكن بدلاً من ذلك سيتم تشغيله تلقائيًا مرة واحدة. تحتاج إلى النقر فوقه لتشغيله مرة أخرى. على ما يبدو ، هناك عدد قليل من مستخدمي واتساب التجريبي المحددين قادرين بالفعل على استخدام هذه الميزة.


على الرغم من أن هذا ليس تحديثًا كبيرًا للميزات ، إلا أنه يُظهر أن واتساب يعمل على هذه الأشياء الدقيقة لتحسين تجربة المراسلة بشكل عام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق