اخر الاخبار

تطبيق واتساب يختبر خيار تحرير الرسائل ونقل الدردشات المحلية بين الأجهزة

 

تطبيق واتساب يختبر خيار تحرير الرسائل ونقل الدردشات المحلية بين الأجهزة


فريق تطوير واتساب يعمل على طريقة للسماح للمستخدمين بتحرير الرسائل لمدة عام على الأقل. تم رصد هذه الميزة في نسخ بيتا سابقة من واتساب تعود إلى شهر يونيو 2022 على الأقل. والآن، قد يكون تحرير الرسائل قد دخل مراحل التطوير النهائية.


تم رصد خيار تحرير رسائل واتساب مرة أخرى في بناء بيتا حديث لنظام Android (2.23.10.10). هذه المرة، يبدو أن الميزة اكتسبت القدرة على إظهار نافذة منبثقة تخبر المستخدمين بأنهم قاموا بتحرير الرسالة بنجاح (عبر WaBetaInfo).




تطبيق واتساب يختبر خيار تحرير الرسائل ونقل الدردشات المحلية بين الأجهزة




تم تطوير هذه الميزة لفترة طويلة الآن، لذلك لا يمكن الجزم متى سيتم إطلاقها رسميًا لجميع مستخدمي واتساب. ومع ذلك، تبدو هذه الميزة قد وصلت إلى مرحلة تطوير كافية في بناء بيتا للإصدار العام. يلاحظ WaBetaInfo أن هذا العنصر الأخير الذي تم إضافته مؤخرًا في إطار النافذة المنبثقة المرتبطة بتحديث بناء بيتا 2.23.10.10 قد يكون آخر عنصر يحتاج إلى إضافته قبل الإطلاق الرسمي لميزة تحرير الرسائل في إصدارات مستقرة.


يشير بناء (بيتا واتساب) الأخير إلى أن التطبيق قد يحصل أيضًا على خيار نقل الدردشات المحلية قريبًا. سيتيح هذا الخيار للمستخدمين نقل دردشاتهم بين جهازين عبر Wi-Fi Direct بعد إنشاء اتصال آمن عبر رمز QR.


من الصعب تحديد متى سيتم إطلاق خيار نقل الدردشات المحلية على التطبيق، ولكن الاختيار بالتأكيد سيسمح بتجربة أكثر سهولة وسلاسة عند الانتقال بين الأجهزة المختلفة في الوقت المناسب، وخاصة عند شراء جهاز جديد أو غيره من الحالات التي تتطلب الانتقال من جهاز إلى آخر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق