اخر الاخبار

واتساب توسع منصة الدفع واتساب باي إلى الشركات في سنغافورة

 

واتساب توسع منصة الدفع واتساب باي إلى الشركات في سنغافورة


تمتلك تطبيق واتساب منصتها الخاصة للدفع تُدعى واتساب باي (WhatsApp Pay)، التي تتيح للمستخدمين نقل الأموال داخل محادثات واتساب. بعد إطلاق المنصة في الهند والبرازيل، يتم الآن توفير واتساب باي للشركات في سنغافورة.


وحسبما أعلنت شركة ميتا هذا الأسبوع، يمكن لمستخدمي واتساب في سنغافورة الآن دفع التجار المحليين باستخدام تطبيق المراسلة. تهدف الشركة إلى تسهيل عملية بيع المنتجات للتجار دون إعادة توجيه العملاء إلى منصة عبر الإنترنت أخرى أو متجر فعلي. في سنغافورة، تعاونت واتساب مع Stripe لإطلاق منصتها للدفعات.


وقالت الشركة في بيان صحفي: "سيكون هذا التجربة السلسة والآمنة ثورة في عالم الشراء والبيع عبر واتساب دون الحاجة لزيارة موقع ويب، أو تبديل التطبيقات، أو الدفع شخصيًا".


يتم إتمام عملية الدفع بأكملها داخل واتساب، ويحصل كل من العميل والتاجر على تأكيد الدفع على الفور. يمكن للعملاء الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بفيزا وماستركارد وأمريكان إكسبريس، أو باستخدام PayNow، وهو نظام دفع محلي. تقول ميتا إنها ستستمر في العمل مع Stripe لإضافة المزيد من وسائل الدفع في المستقبل.


في الوقت الحالي، يتوفر واتساب باي لعدد قليل من التجار في سنغافورة. ووفقًا لميتا، يمكن للشركات المهتمة بتوفير هذه الخدمة لعملائها العمل مع مزود حلول الأعمال (BSP) لتمكينها على منصة واتساب الخاصة بالأعمال.


بالإضافة إلى الدفعات للأعمال، يعمل واتساب باي أيضًا لنقل الأموال بين الأشخاص. ومع ذلك، تتوفر هذه الميزة حاليًا حصريًا في الهند والبرازيل فقط. تعمل بنفس طريقة Apple Cash لمستخدمي iMessage، والتي تتوفر فقط في الولايات المتحدة. ومن غير المعروف متى سيتم توفير واتساب باي في المزيد من البلدان.




واتساب توسع منصة الدفع واتساب باي إلى الشركات في سنغافورة




تحظى تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا حاليًا بأكثر من 2 مليار مستخدم، مما يشير بوضوح إلى اهتمام ميتا الكبير بتوسيع واتساب باي إلى المزيد من البلدان في أقرب وقت ممكن.


تأكد من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق واتساب على هاتفك للوصول إلى واتساب باي في المناطق المدعومة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق