اخر الاخبار

تيك توك تختبر روبوت دردشة ذكي يُسمى "تاكو" لتوصية مقاطع الفيديو بناءً على طلبات المستخدمين

 

تيك توك تختبر روبوت دردشة ذكي يُسمى "تاكو" لتوصية مقاطع الفيديو بناءً على طلبات المستخدمين



تعمل شركة "تيك توك" على اختبار خدمة جديدة تقوم بتطويرها وتُسمى "تاكو" (Tako)، وهي عبارة عن روبوت دردشة ذكي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوصية مقاطع الفيديو للمستخدمين بناءً على اهتماماتهم واستفساراتهم. تم نشر لقطات شاشة لهذه الميزة الجديدة على الإنترنت، مما أثار توقعاتٍ بتغيير جذري في طريقة البحث والتنقل داخل تطبيق "تيك توك".


وفقًا لـ"دانيال بوتشوك" من شركة "ووتشفول تكنولوجيز" التي تتتبع التغييرات في التطبيقات للشركات الكبيرة، فإن إطلاق روبوت الدردشة القائم على الذكاء الاصطناعي في "تيك توك" قد يحدث تحولًا جذريًا في تجربة المستخدم وأسلوب التنقل داخل التطبيق.


ومن خلال لقطات الشاشة التي نشرها "بوتشوك"، يظهر أن روبوت الدردشة "تاكو" سيكون متاحًا عبر النقر على أيقونة ملف التعريف في يمين الفيديو. وعند النقر على الأيقونة، يفتح روبوت الدردشة شاشة دردشة يمكن من خلالها للمستخدمين طرح مجموعة متنوعة من الأسئلة. لم يتم الكشف بعد عن التقنية الدقيقة التي يعتمد عليها روبوت الدردشة "تاكو".




تيك توك تختبر روبوت دردشة ذكي يُسمى "تاكو" لتوصية مقاطع الفيديو بناءً على طلبات المستخدمين




سيعرض "تاكو" اقتراحات مقاطع الفيديو لمساعدة المستخدمين في بدء المحادثات. وحسب "بوتشوك"، فإنه "إذا كنت تشاهد مقاطع فيديو عن الطعام وتطلب وصفة، ستحصل على مقاطع فيديو ذات صلة بالوصفة في "تيك توك"، أو إذا طلبت توصيات لمعارض فنية جيدة في باريس، فسيتم عرض مقاطع فيديو وقائمة اقتراحات متعلقة بالإجابة".


وأكد المتحدث باسم "تيك توك"، "زاكاري كايزر"، أن روبوت الدردشة "تاكو" هو "تجربة محدودة" وأوضح أنه غير متاح حاليًا للمستخدمين في أمريكا الشمالية أو أوروبا. وأشارت الشركة في تغريدة على تويتر أن الاختبار يتم حاليًا في الفلبين فقط.


وأعرب المتحدث في بيان عبر البريد الإلكتروني عن اهتمام الشركة بتطوير تقنيات جديدة تضيف قيمة لمجتمع المستخدمين، وأوضح أنهم يستكشفون طرقًا جديدة لتعزيز البحث والاكتشاف في "تيك توك"، مع التركيز على إنشاء مكان آمن يستمتع ويستلهم الإبداع ويعزز الثقافة.


من جانبه، أشار المحامي "جوش جيربن" إلى أن "تيك توك" قد قدمت طلبًا لعلامة تجارية تتعلق بروبوت الدردشة "تاكو"، مما يشير إلى استعداد الشركة لإطلاقه على نطاق أوسع.


يجدر بالذكر أن روبوت الدردشة الخاص بـ"تيك توك" ليس الأول من نوعه في شركات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قامت خدمة "سناب شات" في وقت سابق بإطلاق روبوت الدردشة "ماي أي آي" (My AI)، وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا"، "مارك زوكربيرج"، عن رغبته في "تقديم أدوات الذكاء الاصطناعي لمليارات الأشخاص".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق