اخر الاخبار

تحديث watchOS 9.5 يتسبب في ظهور لون أخضر غير عادي على شاشات ساعة آبل

 

تحديث watchOS 9.5 يتسبب في ظهور لون أخضر غير عادي على شاشات ساعة آبل


منذ تحديث watchOS 9.5، لاحظ بعض مالكي ساعات Apple Watch ظهور لون أخضر غير عادي على شاشة الساعة عند الوصول إلى بعض عناصر واجهة المستخدم، وفقًا للشكاوى المشتركة في موقع رديت.


تتأثر معظم الطرازات المتأثرة بالمشكلة بساعات Apple Watch Series 8 والطرز الأقدم، ويبدو أن الطرز الأقدم يعانون من المشكلة بشكل أكبر. يقول المستخدمون المتضررون من المشكلة إن اللون الأخضر ظاهر على شاشة إدخال رمز المرور وعند الوصول إلى مركز التحكم وعند سحب الإشعارات. استنادًا إلى غالبية التقارير، يتأثر أقل عدد من ساعات Apple Watch SE وساعات Apple Watch Ultra بالمشكلة.


اقترح البعض أنه قد يكون أضافت آبل اللون الأخضر بشكل مقصود، ولكن هذا يبدو غير مرجح حيث يتفق معظم المستخدمين على أنه غير جمالي ويبدو غريبًا. وصف أحد المستخدمين اللون بأنه يشبه شاشة "LCD شاحبة" بدلاً من الألوان السوداء النقية لتقنية OLED التي اعتادوا عليها في ساعاتهم.


ليس من الواضح تمامًا ما يحدث، ولكن وفقًا لتقارير المستخدمين، ظهر اللون الغريب منذ تحديث watchOS 9.5 الأخير، مما يشير إلى أنه مشكلة برمجية وليس متعلقة بالأجهزة. تمكن بعض الأشخاص من التخلص من اللون الأخضر بعد إعادة التشغيل، ولكن البعض الآخر لم يحقق نفس النجاح.


لقد قامت آبل في الماضي بإصلاح مشكلات مماثلة في الألوان على iPhones ناجمة عن خلل برمجي. إذا كانت هذه المشكلة فعلاً مشكلة برمجية، يجب على آبل أن تتمكن من حل المشكلة في تحديث مستقبلي لنظام التشغيل watchOS. يتم حاليًا اختبار watchOS 9.6، ولكن لا يزال غير واضح ما إذا كان سيزيل اللون الأخضر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق