اخر الاخبار

تحديث مايو 2023 يصل لهاتف Galaxy A02s مع إصلاحات أمان وتحسينات

 

تحديث مايو 2023 يصل لهاتف Galaxy A02s مع إصلاحات أمان وتحسينات


على الرغم من وجود مؤشرات على استعداد سامسونج لتحديث يونيو لسلسلة هواتف Galaxy S23، إلا أن الشركة لديها أيضًا الكثير من العمل الذي يجب القيام به لهواتف Galaxy ذات التصنيف المنخفض، وتستمر التحديثات لشهر مايو 2023 في الانتشار لمزيد من الطرز.


هاتف Galaxy A02s (SM-A207F) هو أحدث هاتف ذكي منخفض التكلفة من سامسونج الذي يتلقى تحديث مايو 2023. يتم إطلاقه في نيبال والهند وسريلانكا، وربما في أسواق أخرى. يحمل التحديث إصدار البرامج الثابتة A207FXXS5CWE1.


وفقًا لإصدار البرامج الثابتة، يعتبر هذا تحديثًا عاديًا للأمان بدلاً من تحديث الميزات. ووفقًا لمتتبع سامسونج، يعالج تحديث الأمان لشهر مايو 2023 72 عيبًا أمنيًا في نظام التشغيل Android وأجهزة وبرامج سامسونج المتوافقة. تم وصف بعض هذه الثغرات بأنها "حرجة"، ولكن معظمها يعتبر تهديدات أمان "مرتفعة".


تتلقى هاتف Galaxy A02s في الوقت الحالي بشكل رئيسي تحديثات الأمان. حيث تلقى الهاتف آخر تحديث كبير للبرامج الثابتة، Android 12، العام الماضي، وليس مؤهلاً للحصول على Android 13 أو إصدارات لاحقة. ومع ذلك، فإن أصحاب الهواتف عادةً ما يرحبون بتحسينات الأمان، لذا يجب أن يكون تحديث مايو 2023 مرحبًا به.


في الأسواق التي تتوفر فيها تحديثات شهر مايو، يمكن لمستخدمي Galaxy A02s تنزيلها عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هواتفهم، والوصول إلى "تحديث البرامج" والنقر على "تنزيل وتثبيت". 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق