اخر الاخبار

تحديث تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 يعمل على إصلاح العيوب في أداة تحميل التشغيل ومودم Exynos والمزيد

 

تحديث تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 يعمل على إصلاح العيوب في أداة تحميل التشغيل ومودم Exynos والمزيد


نشرت سامسونج أخيرًا جميع تفاصيل تصحيح الأمان في مايو 2023 الذي بدأت في طرحه الأسبوع الماضي. من المتوقع أن يتوسع التحديث الأمني ​​الجديد ، الذي تم إصداره بالفعل إلى Galaxy S10e ، ليشمل المزيد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Galaxy المؤهلة خلال الشهر المقبل أو نحو ذلك.


يتضمن تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 إصلاحات لـ 72 عيبًا أمنيًا تم العثور عليه في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج. ستة من هذه الإصلاحات (4 في جميع هواتف Android و 2 في هواتف سامسونج) تحل نقاط الضعف الحرجة ، في حين أن 56 من تلك الإصلاحات الأمنية توصف بأنها عالية. 


قامت سامسونج أيضًا بإصلاح 10 ثغرات أمنية وصفت بأنها معتدلة. تم بالفعل إصلاح إصلاحين تم تضمينهما في تصحيح الأمان في مايو 2023 بواسطة جوجل بواسطة سامسونج وتم إصدارهما في تصحيح الأمان في أبريل 2023 ، في حين أن الإصلاح الذي قدمته جوجل لا ينطبق على أجهزة سامسونج.


تم العثور على بعض الثغرات الأمنية الموجودة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy في وظيفة FactoryTest و ActivityManagerService والتعرض لمؤشرات kernel في ملف السجل و Theme Manager و GearManagerStub وتطبيق Tips.


تم العثور أيضًا على عيوب أمنية في مودم Shannon الموجود في معالجات Exynos ومحمل الإقلاع وإطار العمل الهاتفي ومكونات إعدادات الاتصال والتحكم في الوصول إلى AppLock. قامت سامسونج بإصلاح كل هذه العيوب الأمنية بالإضافة إلى 58 ثغرة أمنية تم إصلاحها بواسطة جوجل.


نأمل أن تكون سامسونج قد أصلحت جميع العيوب الأمنية التي تم اكتشافها في شرائح Exynos وأجهزة المودم المستخدمة في أجهزة Galaxy. يمكنك قراءة المزيد حول هذه الثغرات الأمنية على موقع سامسونج وصفحات الويب الخاصة بأمان Google.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق