اخر الاخبار

يتفوق PlayStation VR2 رسميًا على سماعات الجيل الأول وفقًا لسوني

 

يتفوق PlayStation VR2 رسميًا على سماعات الجيل الأول وفقًا لسوني


وفقًا لشركة سوني ، تفوقت مبيعات PlayStation VR2 رسميًا على الجيل الأول من سماعات الرأس. في وثيقة تجارية صدرت مؤخرًا، كشفت الشركة تقديرًا تقريبيًا لعدد سماعات PlayStation VR2 التي تم بيعها خلال فترة الإطلاق. وفقًا للوثيقة، قامت الشركة ببيع حوالي 600,000 وحدة في الأسابيع الستة الأولى من توفر السماعة عالميًا. وهذا مقارنةً بحوالي 550,000 وحدة من سماعة PlayStation VR الأصلية التي قامت الشركة ببيعها عندما تم إطلاقها.


هذا بالأمان أكثر مما توقعت. هناك الكثير من الأشخاص الذين قاموا بالفعل بالاستثمار نفس المبلغ في PS5 ولم يزلوا ينفقون نفس المبلغ للحصول على وصول إلى عدد متزايد ولكن غير كبير نسبيًا من ألعاب الواقع الافتراضي. بالإضافة إلى كشف الشركة عن أرقام المبيعات، قدمت أيضًا بعض العناوين القادمة مثل Ghostbusters: Rise of the Ghost Lord وBeat Saber وResident Evil 4 وCrossfire: Sierra Squad.


من المثير للاهتمام أن الشركة تركز بشكل خاص على الأسابيع الستة الأولى من المبيعات هنا. تم إطلاق PlayStation VR2 رسميًا في 22 فبراير 2023، لذا ستغطي ستة أسابيع من المبيعات حتى بداية أبريل. وقد مر شهران تقريبًا من المبيعات منذ ذلك الحين، لذا سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف تكون المبيعات بعد تلك الفترة الستة أسابيع.


تعتبر PS VR2 ترقية كبيرة عن سماعة PlayStation VR الأصلية، حيث توفر تتبعًا محسنًا، وشاشات عالية الدقة، وتصميمًا أكثر راحة. كما يأتي معها تحكم جديد للواقع الافتراضي، يتميز بتغذية راجعة حسية وتقنية الكشف عن الحركة لتجربة ألعاب غامرة أكثر.


تم بيع PlayStation VR2 منذ 22 فبراير 2023، وتبلغ تكلفتها 549 دولارًا، أي بزيادة قدرها 50 دولارًا عن سعر نسخة القرص من PS5.


سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما ستحدثه مبيعات PlayStation VR2 عندما تعلن Apple عن سماعتها الخاصة بالواقع المختلط، والتي من المتوقع أن تكلف أكثر من PSVR2 بحوالي 3000 دولار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق