اخر الاخبار

تحديث أمان مايو 2023 يصل إلى هاتف Samsung Galaxy M52 5G في أوروبا

 

تحديث أمان مايو 2023 يصل إلى هاتف Samsung Galaxy M52 5G في أوروبا


قبل بضعة أسابيع، أصدرت سامسونج تحديث أمان شهر مايو 2023 لهاتف Galaxy M52 5G في أمريكا اللاتينية. والآن، تقوم الشركة الكورية الجنوبية بتوسيع نطاق التحديث الأمني الجديد إلى الدول الأوروبية. قد يتاح التحديث الجديد للمزيد من المناطق خلال الأيام القادمة.


آخر تحديث برامج لهاتف Galaxy M52 5G يأتي بإصدار البرامج الثابتة M526BRXXU2CWD1. التحديث متاح حاليًا في بولندا، ومن المتوقع أن يتم توسيع توافره للهواتف في دول أوروبية أخرى قريبًا. يقدم التحديث تصحيحات لثغرات الأمان التي تم اكتشافها في أكثر من 70 ثغرة في أجهزة Galaxy. قد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وميزة Image Clipper.


إذا كان لديك هاتف Galaxy M52 5G وتعيش في بولندا، يمكنك التحقق من وجود التحديث الجديد الآن. يمكنك فعل ذلك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرامج والنقر على تنزيل وتثبيت. يمكنك أيضًا تنزيل ملف البرامج الثابتة الجديد من قاعدة البيانات الخاصة بنا وتثبيته يدويًا. ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وأداة Odin لعملية تثبيت البرامج الثابتة يدويًا.


طرحت سامسونج هاتف Galaxy M52 5G في النصف الثاني من عام 2021 مع نظام التشغيل Android 11. حصل الهاتف على تحديث Android 12 في أواخر عام 2021 وتحديث Android 13 في أواخر عام 2022. قد يحصل الهاتف على تحديث Android 14 في وقت لاحق من هذا العام، وهذا قد يكون آخر تحديث كبير لنظام Android له.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق