اخر الاخبار

تسريب: تغيير ترتيب عدسات الكاميرا الخلفية في iPhone 16 إلى التصميم العمودي

 

تسريب: تغيير ترتيب عدسات الكاميرا الخلفية في iPhone 16 إلى التصميم العمودي


سيتم ترتيب عدسات الكاميرا الخلفية في هاتف iPhone 16 طراز الأدنى في تصميم عمودي، وفقًا للمعلومات المشاركة اليوم من حساب تويتر @URedditor. يفترض أن يمتد هذا التغيير التصميمي أيضًا إلى iPhone 16 Plus.


قامت آبل بتغيير ترتيب عدسات الكاميرا الخلفية إلى التصميم القطري مع iPhone 13 و iPhone 13 mini، وتم استمرار التصميم في iPhone 14 و iPhone 14 Plus. يتوقع أن يستمر التصميم القطري مع iPhone 15 و iPhone 15 Plus في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يبدو أن الأجهزة ستكون آخر الطرازات التي تستخدم هذا التصميم.


إذا تبين أن هذه الشائعة صحيحة، فإن iPhone 16 سيعود إلى الترتيب العمودي الذي شاهدناه في iPhone 12 و iPhone 12 mini. وقال المسرب إن هذا التغيير سيجعل الجهاز "معروفًا على الفور" كأحدث طراز، على الأقل عندما يتم دمجه مع جوانب التصميم الأحدث مثل الجزيرة الديناميكية ومنفذ USB-C.


من غير الواضح لماذا قد تخطط آبل لهذا التغيير إلى جانب الجوانب الجمالية. عندما أطلقت Apple iPhone 13 و iPhone 13 mini، قالت ببساطة "تصميم خلفي معدل مع عدسات مرتبة بشكل قطري يمكن النظام المتقدم للكاميرا المزدوجة"، لذا ربما وجدت آبل طريقة لتناسب مكونات الكاميرا ضمن التوجيه العمودي مرة أخرى.


من المتوقع أن تعلن آبل عن iPhone 16 في سبتمبر 2024، لذا فإن الجهاز لا يزال بعيدًا جدًا عن الإطلاق، وقد تتغير خطط التصميم.


من المتوقع أن يتم إجراء تغييرات كبيرة على iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max، حيث سيتم تزويدهما بشاشات أكبر بحجم 6.3 بوصة و 6.9 بوصة على التوالي. تلك الأجهزة تحتوي على نظام كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، لذا لن ينطبق الترتيب العمودي عليها.


أظهر @URedditor بدقة بعض التفاصيل حول App Clips قبل إطلاقه في عام 2020، وهو معروف في الآونة الأخيرة بكونه أول مصدر يشارك صورة مزعومة في العالم الحقيقي لـ iPhone 15 Pro مع منفذ USB-C، وتفاصيل متنوعة أخرى حول iPhone 15. سيكون لدينا فكرة أفضل عن مصداقية المصدر بعد إطلاق iPhone 15.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق