اخر الاخبار

إصدار تحديث الأمان مايو 2023 لهاتف Galaxy Z Flip 5G في الولايات المتحدة وأستراليا ودول أوروبية أخرى


إصدار تحديث الأمان مايو 2023 لهاتف Galaxy Z Flip 5G في الولايات المتحدة وأستراليا ودول أوروبية أخرى


 في وقت سابق هذا الأسبوع، بدأت سامسونج بإصدار تحديث الأمان لشهر مايو 2023 لهاتف Galaxy Z Flip 5G في الولايات المتحدة. ومع ذلك، تم إصدار التحديث فقط للإصدارات المغلقة للهاتف القابل للطي. الآن، حتى الإصدار غير المغلق لهاتف Galaxy Z Flip 5G يحصل على التحديث. ويتم توزيع البرنامج الجديد أيضًا في أستراليا ودول أوروبية أخرى.


يأتي أحدث تحديث للبرامج لهاتف Galaxy Z Flip 5G بإصدار البرامج F707BXXS8JWD3 في أستراليا، النمسا، بلغاريا، فرنسا، ألمانيا، المجر، إيطاليا، الدول الشمالية، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، إسبانيا، سويسرا، البلطيق، جمهورية التشيك، هولندا، والمملكة المتحدة.


في الولايات المتحدة، يحصل الإصدار غير المغلق من هاتف Galaxy Z Flip 5G (SM-F707U1) على تحديث جديد بإصدار البرامج F707U1UES4HWE1. والتحديث متاح على جميع شبكات الناقلين في البلاد.


إذا كان لديك هاتف Galaxy Z Flip 5G في أيٍّ من البلدان المذكورة أعلاه، يمكنك الآن التحقق من تحديث البرنامج الجديد. للقيام بذلك، يجب عليك التوجه إلى الإعدادات » تحديث البرامج والنقر على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق