اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 2 على التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2023

 

يحصل Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 2 على التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2023


تطرح شركة سامسونج بسرعة التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2023 لهواتفها الذكية متوسطة المدى وعالية الجودة. أصدرت الشركة الآن آخر تحديث أمني لهاتفي Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 2 ، وتتلقى الأجهزة حاليًا التحديث في بعض دول أمريكا اللاتينية.


أحدث تحديث لبرنامج Galaxy Z Flip 3 يرفع إصدار البرامج الثابتة للهاتف إلى F711BXXS4EWD9 ، بينما يتم تحديث Galaxy Z Fold 2 بإصدار البرنامج الثابت F916BXXS2JWE1. يحصل هذان الهاتفان القابلان للطي على التحديث الجديد في كولومبيا وغواتيمالا والمكسيك وبنما وبيرو وترينيداد وتوباغو.


يوفر تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 المتضمن في التحديث الجديد إصلاحات لأكثر من 70 ثغرة أمنية. قد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز. نتوقع أن تصدر سامسونج تحديث مايو 2023 في بلدان أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


إذا كان لديك Galaxy Z Flip 3 أو Galaxy Z Fold 2 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل وتثبيت تحديث مايو 2023 من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق