اخر الاخبار

شركة آبل تُطلق طُرزًا مُجدَّدة من حاسوبها المكتبي Mac mini بشريحتي إم2 وإم2 برو

 

شركة آبل تُطلق طُرزًا مُجدَّدة من حاسوبها المكتبي Mac mini بشريحتي إم2 وإم2 برو


أعلنت شركة آبل عن توفر طُرزٍ مُجدَّدة من حاسوبها المكتبي المُصغَّر Mac mini، وذلك بعد إطلاقها لطرازات جديدة في شهر يناير الماضي. الجديد في هذه الطُرز المجددة هو استخدام شريحتي إم2 وإم2 برو المُصممتين والمُنتجتين بواسطة الشركة نفسها.


تتوفر الآن هذه الطُرز المجددة في متاجر آبل في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وتتنوع بين عدة خيارات. للطراز العادي Mac mini بشريحة إم2، يأتي بمواصفات معالج مركزي ثماني النوى، ومعالج رسومات عشري النوى، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SSD بسعة 256 جيجابايت، ويتوفر بسعر 509 دولارات أمريكية/ 549 جنيهًا إسترلينيًا.


أما للطراز المتوسط المواصفات، فيتميز بمعالج مركزي ثماني النوى، ومعالج رسومات عشري النوى، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SSD بسعة 512 جيجابايت، ويتوفر بسعر 679 دولارًا أمريكية/ 719 جنيهًا إسترلينيًا.


كما توجد خيارات مُتعددة للترقيات المُخصصة، بما في ذلك زيادة حجم الذاكرة العشوائية وسعة التخزين الداخلي، وسرعة الاتصال بالإنترنت.


يجب الإشارة إلى أن آبل تتبع عملية صارمة لتجديد المنتجات التي تُباع في متاجرها، حيث يتم إصلاح واستبدال الأجزاء بشكل يجعل الأجهزة تبدو وتعمل كأنها جديدة.


وعلى غرار المنتجات الجديدة، تأتي الأجهزة المجددة مع ضمان لمدة عام واحد ودعم فني لمدة 90 يومًا، ويُمكن إرجاعها خلال 14 يومًا وفقًا لسياسة الإرجاع المتبعة. كما يُمكن شراء خدمة AppleCare لتوفير تغطية إضافية للأجهزة المجددة.


هذا التحديث يعزز خيارات المستهلكين ويسمح لهم بالاستفادة من تقنية المعالجة الجديدة وتحسينات الأداء التي تأتي مع شرائح إم2 وإم2 برو، مما يعزز تجربة الاستخدام ويسهم في تحقيق الكفاءة والتطور في مجال الحواسيب المكتبية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق