اخر الاخبار

تسريب فيديو يكشف عن ميزة فريدة وغير متوقعة في هاتف Google Pixel 8 Pro

 

تسريب فيديو يكشف عن ميزة فريدة وغير متوقعة في هاتف Google Pixel 8 Pro


نحن لا نزال عدة أشهر بعيدة عن إصدار Google Pixel 8 Pro، ولكن هذا لم يمنع الهاتف من الظهور في فيديو جديد تم تصويره باليد. في 18 مايو، قامت 91Mobiles والمسرب Kuba Wojciechowski بنشر فيديو قصير يُظهر Pixel 8 Pro.


يقدم هذا الفيديو لمحة أولى عن Pixel 8 Pro في العالم الحقيقي، ويؤكد التصميم الذي رأيناه في تسريبات سابقة لصور Pixel 8 Pro. ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو أن الفيديو يبرز أيضًا ميزة غير عادية لم يتوقعها أحد.


تلك الميزة الغير عادية هي مستشعر الحرارة. يوضح الفيديو الذي يدوم 40 ثانية أن المستشعر هو دائرة صغيرة على ظهر الهاتف تحت فلاش LED. رأينا ذلك من قبل في تسريبات Pixel 8 Pro في مارس، ولكن في ذلك الوقت، كان يُشتبه على نطاق واسع أنه مستشعر ليدار - مشابه لما يحتويه iPhone 14 Pro.


لاستخدام مستشعر الحرارة في Pixel 8 Pro، يبدو أنه يجب أن تزيل النظارات والإكسسوارات الأخرى من وجهك حتى يحصل المستشعر على رؤية غير معوقة لجبينك وجانب رأسك. ثم ستقرب المستشعر قدر الإمكان من جبينك (دون لمس الجلد بالفعل)، وتنقر على زر كبير على الشاشة، ثم تحرك المستشعر عبر جبينك وجانب رأسك. يوضح الفيديو أن العملية بأكملها تستغرق حوالي 4 ثوانٍ، ومن المرجح أنك سترى قراءة حرارتك على الهاتف بعدها.




تسريب فيديو يكشف عن ميزة فريدة وغير متوقعة في هاتف Google Pixel 8 Pro




علاوة على ذلك، يُقال أن هذا المستشعر سيظهر فقط في Pixel 8 Pro ولن يكون متاحًا في Pixel 8 العادي. وبالنظر إلى تسريبات صور Pixel 8 في وقت سابق من هذا العام، لم يُظهر المستشعر الإضافي على الظهر، وهذا ما يتفق مع ذلك.


يمكن القول بأن هذا تطور مثير للاهتمام لـ Pixel 8 Pro. من جهة، هناك بالتأكيد بعض الحالات العملية لاستخدام مستشعر الحرارة المخصص. هناك قيمة في القدرة على التحقق بسرعة من حرارتك إذا كنت تشعر بالقلق بشأن إصابتك بالمرض أو بدء ظهور أعراض ما، وهذا أمر غير متوفر على أي هاتف آخر اليوم. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن يكون له ارتباط مع Fitbit وبيانات صحية أخرى تُجمع من ساعة Google Pixel Watch.


ولكن على الرغم من ذلك، يبدو أن هذا سيكون له جاذبية محدودة للغاية على نطاق واسع. آخر مرة جربت فيها جوجل شيئًا مبتكرًا بشكل مشابه في هاتف Pixel كان مع Pixel 4 في عام 2019. كانت أول هاتف Pixel - والأخير - يحتوي على تقنية Soli من جوجل لفتح الوجه والتحكم البديهي بالإيماءات اليدوية. إنها فكرة رائعة تخلت عنها جوجل بعد جيل واحد، وليس من المستغرب أن نرى شيئًا مماثلاً يحدث هنا.


من المتوقع أن تتم إطلاق Pixel 8 و Pixel 8 Pro في وقت ما في أكتوبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق