اخر الاخبار

يُطلق موسيقى اليوتيوب 'كلمات الأغاني في الوقت الفعلي' على Android و iOS

 

يُطلق موسيقى اليوتيوب 'كلمات الأغاني في الوقت الفعلي' على Android و iOS


بدأ موقع يوتيوب المملوك لشركة جوجل في طرح ميزة 'كلمات الأغاني في الوقت الفعلي' لخدمة بث الموسيقى موسيقى اليوتيوب على Android و iOS. الميزة متاحة حاليًا لبعض مشتركي موسيقى اليوتيوب الذين أبلغوا ، ومع ذلك ، فهي ليست متاحة على نطاق واسع لكل مستخدم ، وفقاً لتقرير 9to5Google.


إنها مشابه لميزة كلمات الأغاني في الوقت الفعلي المتوفرة في خدمات بث الموسيقى الأخرى مثل Spotify و Apple Music. باستخدام كلمات الأغاني في الوقت الفعلي ، يمكن للمستخدمين الغناء جنبًا إلى جنب مع أغانيهم المفضلة أثناء متابعة الكلمات في الوقت الفعلي ، مما يمكن أن يعزز تجربة الاستماع لديهم.


يعرض موقع موسيقى اليوتيوب حاليًا كلمات ثابتة عندما يقوم المستخدمون بسحب علامة التبويب الوسطى في الجزء السفلي من Now Play ، وفقًا للتقرير. تم تمكين الميزة بالفعل من قبل العديد من المستخدمين ، الذين نشروا لقطات شاشة وتجاربهم على رديت.


يمكن للمستخدمين استخدام هذه الوظيفة عن طريق فتح تطبيق موسيقى اليوتيوب واختيار أغنية لتشغيلها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم يدويًا تمكين وظيفة كلمات الأغاني في الوقت الفعلي بمجرد بدء تشغيل الأغنية من خلال النقر على علامة التبويب 'كلمات الأغاني' أسفل الشاشة.


وفي الوقت نفسه ، طرح يوتيوب أرصدة الأغاني والألبومات في تطبيق الموسيقى الخاص به. باستخدام هذه الميزة الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من رؤية أرصدة الأغاني والألبومات عند الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق