اخر الاخبار

يجلب تحديث Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus الجديد تصحيح الأمان لشهر أبريل

 

يجلب تحديث Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus الجديد تصحيح الأمان لشهر أبريل


لن يتم إصدار تحديثات البرامج لرائد سامسونج 2019 Galaxy S ، ولكن لا يزال أمام سلسلة Galaxy Note من العام نفسه بضعة أشهر قبل أن تواجه نفس المصير. وفي هذا الأسبوع ، يمكن لمالكي Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus التطلع إلى تحديث جديد يجلب معه تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023.


التحديث مصحوب بإصدار البرنامج الثابت N97xFXXS8HWC3 ويتم طرحه في سويسرا الآن. لا يوجد أي معلومة عن موعد توسعها في الأسواق الأخرى ، ولكن بالنظر إلى وجود Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus في السوق منذ ما يقرب من أربع سنوات ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت.


كما هو الحال مع الدورة التدريبية للأجهزة القديمة ، لا يجلب التحديث الأخير Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus أي ميزات أو تحسينات جديدة أخرى. كل ما تحصل عليه هو تصحيح الأمان في أبريل 2023 ، والذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 نقطة ضعف أمنية تم العثور عليها في هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية ، بما في ذلك نقاط الضعف التي تؤثر على معالجات Exynos من سامسونج.


لأولئك الذين يتساءلون ، لا يستفيد Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus من الإصلاحات الخاصة بشرائح Exynos ، حيث أن Exynos 9825 الذي يعمل على تشغيل الهاتفين لم يتأثر أبدًا بالضعف في المقام الأول. هذا بالطبع لا يعني أن التحديث الأمني ​​الأخير ليس مهمًا ، على الرغم من أنه يعني أن التحديث ليس شيئًا يثير الحماس.


على أي حال ، إذا كنت تمتلك أيً من أجهزة Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus ، فيمكنك فتح إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرامج للتحقق مما إذا كان هناك تحديث متاح لك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق