اخر الاخبار

جوجل ستطلق أول هاتف قابل للطي ، ‘Pixel Fold’ ، في يونيو

 

جوجل ستطلق أول هاتف قابل للطي ، ‘Pixel Fold’ ، في يونيو


يُقال إن شركة جوجل من الممكن أن تطلق أول هاتف ذكي قابل للطي ، المسمى Pixel Fold ، في العاشر من مايو في مؤتمرها السنوي للمطورين ، Google I / O. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا للمعلومات الداخلية التي حصلت عليها CNBC ، فإن Pixel Fold ، التي تسميها جوجل 'Felix' ، سيكون لها مفصل دائم وقابل للطي وتكلف أكثر من 1700 دولار. يحتوي هذا الهاتف الذكي المقاوم للماء بحجم الجيب على شاشة خارجية مقاس 5.8 بوصة تتكشف مثل كتاب لعرض شاشة بحجم 7.6 بوصة بحجم الكمبيوتر اللوحي.


يزن Pixel Fold حوالي 280 جرامًا ويبلغ عمر البطارية 24 ساعة ، والتي يمكن أن تدوم حتى 72 ساعة في وضع الطاقة المنخفضة. كما ستحتوي على شريحة Tensor G2 الجديدة من Google. تقدم هذه الشريحة بنية مقبس على رقاقة تدمج جميع المكونات في لوحة دائرة واحدة ، على عكس البنى القائمة على اللوحة الأم التي تتضمن مكونات قابلة للإزالة مثل الذاكرة والمعالجات والتخزين.


تقدم جوجل تجربة الهاتف القابلة للطي بالكامل لأول مرة مع Pixel Fold ، والتي ستتضمن أيضًا ميزات حصرية مدعومة بمعالجات Tensor غير المتوفرة في جميع هواتف أندرويد. سيكون لدى Pixel Fold عرض استبدال يسمح للمستهلكين بالتداول في هاتف Pixel أو iPhone أو Android الحالي للحصول على خصم على Pixel Fold. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل مشترو الهاتف الذكي الجديد على ساعة Pixel Watch مجانية.


مع مفصلة متينة وقابلة للطي وميزات حصرية مدعومة بمعالجات Tensor ، يوفر Pixel Fold تجربة هاتف قابلة للطي بالكامل. ومع ذلك ، فقد تواجه تحديات في البيع بسهولة ، حيث من المتوقع أن تعلن جوجل عن سلسلة Pixel 8 هذا الخريف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق