اخر الاخبار

أصدرت جوجل أول إصدار تجريبي من Android 14 مع واجهة مستخدم أكثر ذكاءً وميزات خصوصية محسّنة

 

أصدرت جوجل أول إصدار تجريبي من Android 14 مع واجهة مستخدم أكثر ذكاءً وميزات خصوصية محسّنة


أصدرت جوجل أول إصدار تجريبي من نظام التشغيل الجديد للهواتف المحمولة ، Android 14 ، لهواتف Pixel. يأتي Android 14 Beta 1 مزودًا بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة ، بما في ذلك واجهة مستخدم نظام أكثر ذكاءً مع سهم خلفي أكثر بروزًا داخل الجهاز اللوحي ، والذي تقول جوجل إنه سيساعد المستخدمين على فهم إيماءة الظهر واستخدامها بشكل مناسب.


سيسمح Android 14 Beta 1 أيضًا للتطبيقات بإضافة إجراءات مخصصة إلى ورقة مشاركة النظام ، وإنشاء إجراءات ورقة المشاركة في سياق التطبيق الذي تفتحه. علاوة على ذلك ، تتيح واجهة برمجة التطبيقات Path API في Android 14 إنشاء ورسم رسومات متجهية قوية ، مع تحديثات واجهة برمجة التطبيقات التي تتيح لك الإقحام بين المسارات ذات المطابقات الهيكلية الدقيقة ، وتمكين تأثيرات التحويل ، وتوفير التوافق مع الإصدارات السابقة حتى API21 مع مكتبة AndroidX.


سيقدم Android 14 أيضًا إعدادات لغة لكل تطبيق وتغييرات إضافية في الخصوصية لحماية معلومات المستخدم الحساسة ، مثل كلمات المرور ومنع تنفيذ المعلومات الحساسة. سيتضمن أحدث إصدار من Android أيضًا تحسينات في إمكانية الوصول وعمر البطارية والأمان.


يتوفر Android 14 Beta 1 حاليًا لهواتف Pixel من جوجل ، بما في ذلك Pixel 4a 5G و Pixel 5 و Pixel 5a و Pixel 6 و 6 Pro و Pixel 6a و Pixel 7 و 7 Pro ، مع تصحيحات الأمان في أبريل 2023. يمكن للمستخدمين المهتمين الانضمام إلى البرنامج التجريبي لاختبار الميزات والتحسينات الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق