اخر الاخبار

يختبر واتساب إعدادًا جماعيًا لإدارة كيفية الموافقة على مشاركين جدد في المجموعة

 

يختبر واتساب إعدادًا جماعيًا لإدارة كيفية الموافقة على مشاركين جدد في المجموعة


يُقال إن واتساب ، أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا حول العالم ، يطرح ميزة دردشة جماعية جديدة على نظامه الأساسي. يُطلق التطبيق المملوك لـ ميتا إعدادًا جماعيًا لإدارة كيفية الموافقة على مشاركين جدد في المجموعة.


باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن مسؤولو المجموعة من إدارة كيفية عمل الموافقة على الأعضاء الجدد في مجموعاتهم. على وجه الخصوص ، عندما يتم تمكين الخيار ، فإن أي شخص يحاول الانضمام إلى مجموعة سيخضع لموافقة المسؤول ، وفقًا لـ WABetaInfo ، وهو موقع ويب يتتبع ميزات واتساب.


بعد تثبيت أحدث إصدار من واتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم 2.23.6.9 من متجر Play ، اكتشف الموقع أنه يتم طرحه الآن لمختبري الإصدارات التجريبية. 


وفقًا للتقرير ، هناك خيار جديد يسمى 'الموافقة على مشاركين جدد' ضمن قسم إعدادات المجموعة. في حالة تشغيل هذا الخيار ، يجب أن يوافق مسؤول المجموعة يدويًا على الأشخاص الذين يرغبون في الانضمام إلى المجموعة. 




يختبر واتساب إعدادًا جماعيًا لإدارة كيفية الموافقة على مشاركين جدد في المجموعة




يشير التقرير إلى أن هذه الميزة توفر بالتأكيد مزيدًا من التحكم في من ينضم إلى المجموعة: من خلال تبديل هذا الخيار ، يمكن لمسؤولي المجموعة الآن الموافقة على مشاركين جدد أو رفضهم عند انضمامهم إلى المجموعة ، حتى إذا استخدموا رابط دعوة المجموعة.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد المشرفين حقًا في الحد من العدد الكبير من الطلبات التي يتلقونها من الأشخاص الذين يرغبون في الانضمام إلى مجموعة فرعية من مجتمعهم. وأشار التقرير إلى أن هذه الميزة متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت آخر تحديثات واتساب التجريبي لنظام أندرويد من متجر Play ، ويتم طرحها لمزيد من مختبري الإصدار التجريبي خلال الأسابيع المقبلة.


وفي الوقت نفسه ، يقوم واتساب أيضًا بطرح تحديث جديد لتطبيق Windows الأصلي من خلال القناة التجريبية الرسمية على متجر مايكروسوفت. أصبح من الممكن الآن تحديد رسائل متعددة بعد النقر فوق 'تحديد' في قائمة سياق المحادثة فوق الرسالة.


بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق أي مكان داخل المحادثة وسيظهر خيار 'تحديد الرسائل'. يتيح هذا الزر للمستخدمين تحديد رسائل متعددة داخل محادثة ثم اختيار حذفها أو تمييزها بنجمة أو نسخها أو إعادة توجيهها مرة واحدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق