اخر الاخبار

يقدم تيليجرام وضع توفير الطاقة للحفاظ على البطارية والمزيد

 

يقدم تيليجرام وضع توفير الطاقة للحفاظ على البطارية والمزيد


 يجلب تحديث تيليجرام عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة ، بما في ذلك وضع توفير الطاقة. باستخدام وضع توفير الطاقة ، والذي يمكن العثور عليه داخل الإعدادات > توفير الطاقة ، يمكن للمستخدمين تقييد الميزات مثل التشغيل التلقائي لملفات GIF ومقاطع الفيديو والملصقات المتحركة. لذلك ، إذا انخفضت بطارية هاتفك عن نسبة معينة ، فيمكنك تعطيل هذه الميزات بشكل فردي أو تعطيلها كلها.


تحتوي الميزة الجديدة (وضع توفير الطاقة) على قائمتها الخاصة في الإعدادات ، والتي تحتوي أيضًا على مفاتيح تبديل فردية لمقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا ، وصور GIF ، والرسوم المتحركة بالملصقات ، والرسوم المتحركة للرموز التعبيرية ، وتأثيرات الواجهة ، ووسائط التحميل المسبق ، وتحديثات الخلفية (لنظام iOS فقط). يمكن للمستخدمين إيقاف تشغيلها بشكل دائم لتوفير طاقة البطارية. قالت الشركة إنها اختبرت أكثر من 200 هاتف يعمل بنظام Android وأنشأت "إعدادات افتراضية محسّنة" لهم.




يقدم تيليجرام وضع توفير الطاقة للحفاظ على البطارية والمزيد





تضيف تيليجرام أيضًا عناصر تحكم محسّنة في تشغيل الوسائط. الآن ، يمكنك النقر مع الاستمرار على الزر 2x لاختيار عناصر التحكم في سرعة الوسائط الدقيقة بين 0.25x و 2.5x. تعرض الآن إعلامات القراءة في مجموعة تضم أقل من 100 عضو الوقت الذي تمت فيه قراءة رسائلك بواسطة أعضاء المجموعة الآخرين.




يقدم تيليجرام وضع توفير الطاقة للحفاظ على البطارية والمزيد





علاوة على ذلك ، تقدم تيليجرام ميزة روابط مجموعة الدعوة التلقائية. عندما تحدد أشخاصًا للانضمام إلى مجموعة ، إذا قاموا بتعطيل الانضمام التلقائي ، فسيتم إرسال رابط دعوة إليهم. إلى جانب ذلك ، تعمل تيليجرام أيضًا على دفع ميزات مثل وقت قراءة الرسائل في مجموعات تضم أقل من 100 عضو ، ودعم المجلدات المحسّن على iOS.


هناك تغييرات أخرى ، مثل حزم الملصقات المستخدمة مؤخرًا والتي ستنقل إلى أعلى لوحتك للوصول بشكل أفضل ، ويمكن لمطوري برامج الروبوت إضافة أوصاف واستخدامات الروبوت بلغات متعددة ، وبعض الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة ، ومجموعة جديدة من الرموز التعبيرية التفاعلية وردود الفعل .


يتم طرح هذه الميزات لجميع المستخدمين مع أحدث تحديثات تيليجرام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق