اخر الاخبار

يحصل Galaxy A52s على تحديث الأمان لشهر مارس 2023

 

يحصل Galaxy A52s على تحديث الأمان لشهر مارس 2023


يحصل هاتف Galaxy A52s الذي كان محبوبًا من قبل من سامسونج على تحديث جديد للبرامج الثابتة. وكما كنت تعتقد ، فإن هذا الإصدار الجديد يدور حول تصحيح الأمان لشهر مارس 2023.


يحمل التحديث إصدار البرامج الثابتة A528BXXS2EWB7 وهو متوفر الآن في أكثر من ستة أسواق ، بما في ذلك باراغواي وكولومبيا وأوروغواي والأرجنتين وغواتيمالا وبوليفيا والمكسيك وبيرو. يجب أن تنضم المزيد من المناطق إلى الحفلة قريبًا.


يعمل تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 على إصلاح العديد من المشكلات ، بما في ذلك بعض ثغرات يوم الصفر السيئة. لكن لحسن الحظ بالنسبة لمالكي Galaxy A52s ، لا داعي للقلق بشأن هذه المشكلات الأمنية الأخيرة ، لأنها تتعلق بشكل أساسي بشرائح Exynos. وكما تعلمون جميعًا ، فإن Galaxy A52s مدعوم بمعالج Snapdragon 778G SoC.


يؤكد رقم البرنامج الثابت أن سامسونج لم تشغل التحديث الأخير بأي ميزات One UI جديدة ، ويتعلق الأمر في الغالب بتحسين الأمان ، وهو أمر مرحب به دائمًا.


يمكن لمستخدمي Galaxy A52s تحديث هواتفهم بمجرد تلقي الإشعار ، أو يمكنهم محاولة تشغيل العملية يدويًا عن طريق الوصول إلى الإعدادات ، والانتقال إلى 'تحديث البرنامج' ، والنقر على 'تنزيل وتثبيت'. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق