اخر الاخبار

أعلنت شركة آبل عن خيار اللون الأصفر الجديد لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، إلى جانب حافظات السيليكون الجديدة لـ iPhone 14

 

أعلنت شركة آبل عن خيار اللون الأصفر الجديد لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، إلى جانب حافظات السيليكون الجديدة لـ iPhone 14


كما أشارت الشائعات ، أعلنت آبل اليوم عن خيار جديد للون الأصفر ل iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، بالإضافة إلى أربعة ألوان جديدة لغطاء السيليكون. جعلت آبل أغلفة السيليكون لسلسلة ‌iPhone 14‌ متوفرة بأربعة ألوان جديدة ، بما في ذلك أصفركنارى و زيتوني و سمائي و قزحي.


سيتوفر هاتفا ‌iPhone 14‌ و ‌iPhone 14‌ Plus باللون الأصفر للطلب المسبق يوم الجمعة ، 10 مارس ، وسيبدأ التوفر يوم الثلاثاء 14 مارس. لا توجد خيارات ألوان جديدة لجهاز iPhone 14 Pro و ‌iPhone 14 Pro‌ Max. جاء في البيان الصحفي لشركة آبل ما يلي:


"أعلنت Apple اليوم عن إصدار iPhone 14 و iPhone 14 Plus أصفر جديد ، مما أضاف المزيد من خيارات الألوان إلى التشكيلة هذا الربيع. يتمتع كل من iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، المصممين والمُصمم بشكل جميل ليدوم طويلاً ، بغطاء أمامي متين من السيراميك ، وتصميم داخلي محدث لأداء مستدام أفضل وإصلاحات أسهل ، وعمر بطارية مذهل - مع iPhone 14 Plus الذي يوفر أطول عمر للبطارية مقارنة بأي iPhone أبدًا. يشتمل كلا الطرازين على نظام كاميرا مزدوجة للصور ومقاطع الفيديو المذهلة ، وشريحة A15 Bionic القوية ، وقدرات أمان مبتكرة بما في ذلك الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي واكتشاف الأعطال".



ينضم الظل الأصفر الجديد إلى خيارات ألوان الأسود و ستارلايت و أحمر و أزرق و أرجواني الموجودة في iPhone و iPhone 14‌ Plus. عرضت شركة آبل آخر مرة خيار اللون الأصفر لهاتف iPhone‌ في عام 2019 مع iPhone‌ 11 ، والذي جاء بعد عام واحد فقط من الإصدار الأصفر ‌iPhone‌ XR.


تقدم آبل عادةً خيارات ألوان iPhone‌ جديدة في الربيع لتعزيز المبيعات في منتصف دورة منتج الجهاز. في شهر مارس الماضي ، طرحت شركة آبل لونًا أخضر جديدًا لجهاز iPhone 13 و iPhone 13 mini ، ولونًا جديدًا من طراز جبال الألب الخضراء لطرازات iPhone 13 Pro. في أبريل 2021 ، أتاحت شركة آبل iPhone 12 و iPhone 12 mini باللون البنفسجي.



 أضافت آبل أغلفة السيليكون لسلسلة ‌iPhone 14‌ ، وهي متوفرة بأربعة ألوان جديدة ، بما في ذلك أصفركنارى و زيتوني و سمائي و قزحي. 





أعلنت شركة آبل عن خيار اللون الأصفر الجديد لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، إلى جانب حافظات السيليكون الجديدة لـ iPhone 14





يتم توفير الحافظات الجديدة لـ iPhone 14‌ و ‌iPhone 14‌ Plus و iPhone 14 Pro و ‌iPhone 14 Pro‌ Max ، ويمكن شراؤها من متجر آبل عبر الإنترنت مقابل 49 دولارًا أو من متاجر البيع بالتجزئة التابعة لشركة آبل.


تعمل آبل بانتظام على تحديث الألوان المتاحة لخيارات علبتها المصممة لجهاز iPhone ، ويأتي تحديث الربيع الأخير هذا جنبًا إلى جنب مع الإعلان عن خيار اللون الأصفر الجديد لجهاز iPhone 14 و iPhone 14 Plus.


تتوفر ألوان علبة iPhone‌ الجديدة للطلب في المتجر الآن ، مع وصول الطلبات عبر الإنترنت يوم الخميس 9 مارس على أقرب تقدير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق