اخر الاخبار

تقرير: براءة اختراع جديدة تكشف عن خطة آبل لإضافة كاميرا إلى طرازات ساعة آبل المستقبلية

 

تقرير: براءة اختراع جديدة تكشف عن خطة آبل لإضافة كاميرا إلى طرازات ساعة آبل المستقبلية


نظرًا لأن الساعات الذكية أصبحت أكبر وأكثر تعقيدًا ، خاصة من جانب آبل مع أبل ووتش الترا الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، فقد نسأل أنفسنا ما إذا كان بإمكانها توفير المزيد من الوظائف على معصمينا. لقد رأينا أفلام خيال علمي ووسائط شائعة تصور وجود جهاز كمبيوتر على معاصمنا - لتحل بشكل أساسي محل الهواتف الذكية والأدوات الأخرى مثل الكاميرات - ويبدو أن آبل تعمل على جعل هذا الأمر حقيقة.


وفقًا لـ AppleInsider ، تفكر شركة آبل في إضافة كاميرا إلى الجزء العلوي من ساعتها ، وفقًا لبراءة اختراع جديدة. ستكون الكاميرا مشابهة لكاميرا المعصم لكنها ستكون في بروز طفيف فوق الشاشة.


ملاحظات طلب براءة اختراع آبل ، 'قد ينتج عن دمج هذه المكونات جهاز ضخم قد يعيق أداء المستخدم ، أو قد يكون غير مريح للارتداء ، أو قد يكون غير مناسب لأداء وظائف معينة (على سبيل المثال ، قد تكون الكاميرا الموضوعة داخل جهاز إلكتروني يمكن ارتداؤها محرجًا لوضعه عند التقاط الإدخال البصري). '


وتشير AppleInsider أيضًا إلى أن آبل لا تريد التنازل عن جودة منتجاتها من خلال تركيب كاميرا في حزام الساعة. إنهم يريدون كاميرا عالية الجودة يمكنها التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو صورًا ثابتة بدقة 12 ميجا بكسل.



تقرير: براءة اختراع جديدة تكشف عن خطة آبل لإضافة كاميرا إلى طرازات ساعة آبل المستقبلية




"يمكن استخدام مجموعة الكاميرا الرقمية لمجموعة متنوعة من الأغراض ،" ملاحظات آبل ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تحديد الوجه ، واستشعار بصمات الأصابع ، ومسح رمز الاستجابة السريعة (QR) ، ومؤتمرات الفيديو ، والمراقبة الحيوية (على سبيل المثال ، مراقبة معدل ضربات القلب) أو التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو أو التقاط الصور أو أي مزيج منها ".



يمكن أن تتضمن حالات الاستخدام الواقعية القدرة على فتح قفل ساعة آبل باستخدام Face ID ، وربما تتبع اللياقة البدنية الأكثر تقدمًا مع قدرة الساعة على 'التقاط حركة جسم المستخدم أو الأشياء الأخرى أثناء أنشطة معينة.' إذا تجاوزت براءة الاختراع مرحلة البحث والتطوير ، وتتجسد بالفعل كساعة آبل حقيقية في وقت ما في المستقبل ، فقد تفتح مجموعة من حالات الاستخدام الجديدة لساعة آبل بشكل عام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق