اخر الاخبار

يختبر يوتيوب خيار 1080 بكسل عالي الجودة لمشتركي بريميوم

 

يختبر يوتيوب خيار 1080 بكسل عالي الجودة لمشتركي بريميوم


أكد موقع يوتيوب أنه يقوم بتجربة خيار 1080 بكسل عالي الجودة لمشتركي بريميوم بعد أن لاحظ بعض مستخدمي رديت خيار '1080p Premium' جديد في قائمة إعدادات الجودة. الخيار متاح حاليًا 'لمجموعة صغيرة من مشتركي يوتيوب بريميوم' ، وفقًا لبول بنينجتون ، المتحدث باسم الشركة.


خيار 1080p Premium هو إصدار معدل البت المحسّن من 1080 بكسل يوفر المزيد من المعلومات لكل بكسل مما يؤدي إلى تجربة عرض عالية الجودة. لا توجد تغييرات على عروض الجودة الحالية لدقة 1080 بكسل (HD) على يوتيوب.




يختبر يوتيوب خيار 1080 بكسل عالي الجودة لمشتركي بريميوم




في حين أن الدقة التي تشغل الفيديو بها مهمة ، كذلك يعد معدل البت. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن معدل البت هو مقياس مقدار معلومات الفيديو التي يتم نقلها في الثانية.


يبدو أن الخيار الجديد سيسمح لمشتركي بريميوم بمشاهدة مقاطع فيديو 1080 بكسل بجودة أعلى مقارنة بالمستخدمين القياسيين. يبدو أن بيان يوتيوب يؤكد أنه لم يتم إجراء أي تغييرات على العروض الحالية ، مما يعني أن الخيار الجديد سيكون وسيلة لإغراء المستخدمين بالترقية إلى اشتراك يوتيوب بريميوم.


من المهم ملاحظة أن ارتفاع معدل البت يستلزم نطاقًا تردديًا أعلى أيضًا. إنه مكلف لكل من يوتيوب دفقه وكذلك استهلاك جهازك. على هذا النحو ، فمن المنطقي على الورق إذا تم قفل هذا الخيار خلف جدار حماية. ومع ذلك ، لم يؤكد يوتيوب ما إذا كان سيكون حصريًا لمشتركي بريميوم (العلامة التجارية تعني ذلك بالتأكيد) أو ما إذا كان الحد الأقصى لمعدل البت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق