اخر الاخبار

قد يحصل يوتيوب موسيقى على استماع جماعي عبر المشاركة المباشرة على Google Meet

 

قد يحصل يوتيوب موسيقى على استماع جماعي عبر المشاركة المباشرة على Google Meet


في أغسطس الماضي ، قدم Google Meet لنظام أندرويد ميزة تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب ، وتنظيم قائمة تشغيل على سبوتيفاي ، وممارسة الألعاب معًا. يجهز يوتيوب موسيقى الآن الدعم للمشاركة المباشرة على Google Meet.


بالحديث عن هذه الإمكانية ، في تطبيق يوتيوب ، يمكنك المشاركة في مشاهدة مقاطع الفيديو والسماح للمشاركين بالتفاعل مع المحتوى الذي تتم مشاركته عبر المشاركة المباشرة على Google Meet. في حالة يوتيوب ، يظهر الفيديو في وضع PiP (صورة داخل صورة). وفقًا للأشخاص في 9To5Google ، في الإصدار الأخير من تطبيق يوتيوب موسيقى الإصدار 5.42.50 ، هناك رمزان للمشاركة المباشرة.


لاحظ أنه تم العثور على سلاسل الرموز هذه في منشور إحصاءات APK ، مما يعني أنه يمكن لـ Google إحضار الميزة إلى يوتيوب موسيقى أو التخلص منها تمامًا إذا شعرت أنها لا تستحق ذلك. توضح الرموز أنه سيكون هناك شريط حالة سيظهر في الجزء السفلي من تطبيق يوتيوب موسيقى عندما تكون ميزة المشاركة أو الاستماع المشترك نشطة. يقرأ أحد أوصاف الأكواد ، 'اختر المحتوى لاستخدام Live Share. تمت مزامنة التشغيل. '


على يوتيوب ، يمكنك تشغيل المشاركة المباشرة من داخل مكالمة Google Meet. بخلاف ذلك ، يمكنك التوجه إلى الفيديو ، وفتح قائمة مشاركة النظام ، وتحديد 'Meet Live Sharing'. لذا ، يجب أن تكون ميزة المشاركة المباشرة في يوتيوب موسيقى Google Meet Live مباشرة كما هي لتطبيق يوتيوب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق