اخر الاخبار

تحصل سماعة Beats Fit Pro على ثلاثة ألوان جديدة قريبًا

 

تحصل سماعة Beats Fit Pro على ثلاثة ألوان جديدة قريبًا


تخطط آبل لإطلاق سماعة Beats Fit Pro بألوان فولت الأصفر والوردي المرجاني والأزرق المد والجزر الجديدة ، وفقًا لما ذكرهJioriku. لم يتم الإعلان عن الألوان بعد ، لكن تم رصد صورة مزعومة لألوان Beats Fit Pro الجديدة.


احتوى التسريب نفسه على معلومات قليلة جدًا بخلاف أسماء الألوان ، لكن تمكن المستخدمون من التحقق من وجود مثل هذه الألوان في بعض واجهات المتاجر الأوروبية. تم إصدار Beats Fit Pro لأول مرة في عام 2021 بأربعة ألوان مقابل 199 دولارًا.


مستخدم تويتر المسمى Jioriku ، الذي شارك ألوان Beats Fit Pro ، لديه تاريخ قصير من تسريبات آبل. تمت مشاركة التسريب الجديد عبر تويتر مع قائمة بسيطة من الألوان القادمة إلى تشكيلة Beats Fit Pro. الألوان الجديدة هي فولت الأصفر والوردي المرجاني والأزرق المد والجزر.


لم تقدم التغريدة أي صور ولا يبدو أن المتاجر الأوروبية ذات القوائم العامة تحتوي على أي صور أيضًا. ومع ذلك ، قام مستخدم مجهول بإخبار MacRumors بصورة مزعومة للألوان الجديدة.



تحصل سماعة Beats Fit Pro على ثلاثة ألوان جديدة قريبًا





مع ظهور الألوان في بعض قواعد بيانات البيع بالتجزئة ، توقع الإعلان عن الألوان الجديدة قريبًا. تبلغ تكلفة سماعة Beats Fit Pro بـ 199 دولارًا وتعمل كبديل لأجهزة AirPods Pro من آبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق