اخر الاخبار

تم تحديث تطبيق متجر آبل مع تحسينات للعناصر المحفوظة ومعلومات المتجر المحسّنة

 

تم تحديث تطبيق متجر آبل مع تحسينات للعناصر المحفوظة ومعلومات المتجر المحسّنة


هناك تحديث جديد لتطبيق متجر آبل لأجهزة iPhone و iPad يضيف ميزات جديدة تركز على القوائم والعناصر المحفوظة. يسهّل التحديث أيضًا العثور على مزيد من التفاصيل حول مواقع متجر آبل والمناطق المحيطة بها.


يقدم تطبيق متجر آبل لأجهزة iPhone و iPad دائمًا معلومات متعمقة حول متاجر Apple الفعلية ، مثل ساعات عمل المتجر ، وطرق التسوق المتاحة ، وتفاصيل اليوم في Apple. يتوسع تحديث اليوم في ذلك مع مزيد من التفاصيل حول المواقع وكذلك المناطق المحيطة بها.


تسهل القوائم الموجودة في تطبيق متجر آبل حفظ المنتجات لوقت لاحق وتنظيم الأشياء التي قد ترغب في شرائها من آبل. مع طرح الإصدار الجديد من تطبيق متجر آبل اليوم ، يمكنك الآن مشاركة هذه القوائم مع أشخاص آخرين. أضافت آبل أيضًا طرقًا جديدة للعثور على قوائمك وإدارتها من جميع أنحاء التطبيق.


يمكنك تنزيل تطبيق متجر آبل من App Store لأجهزة iPhone و iPad. لا يزال التحديث الجديد ، الإصدار 5.19 ، قيد التشغيل ، لذا قد لا تراه على أجهزتك حتى الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق