اخر الاخبار

تقرير: ستبدأ آبل شحنات جماعية من الجيل الثاني من HomePod Mini في النصف الثاني من العام المقبل

 

تقرير: ستبدأ آبل شحنات جماعية من الجيل الثاني من HomePod Mini في النصف الثاني من العام المقبل


ستبدأ شركة آبل شحنات جماعية من الجيل الثاني من HomePod Mini في النصف الثاني من عام 2024 ، وفقًا لمحلل سلسلة التوريد مينغ تشي كو. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في أحدث تغريدة له على تويتر لمشاركة معلومات الصناعة ، قال كو إن مورد Apple Goertek قد 'حصل على أوامر NPI والتجميع لـ‌HomePod mini‌ 2 ، والتي ستبدأ الشحنات الجماعية في 2H24.' يرمز NPI إلى مقدمة الإنتاج الجديد ، وهي عملية منظمة لتحويل فكرة المنتج إلى منتج نهائي كامل يمكن إعادة إنتاجه بالكامل.


وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج ، لا تعمل آبل بنشاط على إصدار جديد من HomePod mini‌ في هذا الوقت ، لذا فإن توقع كو كان مفاجئًا إلى حد ما. لا توجد ميزات جديدة واضحة مطلوبة لـ ‌HomePod mini‌ ، ويمكن إجراء تحسينات على أشياء مثل Siri وتكامل التطبيقات في النهاية الخلفية.


من جانبه ، يعتقد جورمان أن شركة آبل تعمل على 'مكبرات صوت جديدة بشاشات وكاميرات' ، حيث قيل إن شركة آبل تعمل على تطوير نماذج HomePod مع شاشة وكاميرا لتنافس أمثال Google Nest Hub Max و Amazon's Echo Show و بوابة الفيسبوك. لا نعرف ما إذا كان هذا هو نوع الجهاز الذي يشير إليه كو عندما يقول 'HomePod mini‌ 2' يبدو أمرًا غير محتمل ، ولكنه ليس مستحيلًا.


بغض النظر ، يعتقد كو بوضوح أن هناك أدلة كافية تشير إلى أن آبل تخطط لإطلاق إصدار جديد من مكبر الصوت الذكي الأصغر ، ومن خلال تسليم مسؤوليات NPI والتجميع إلى Goertek ، سيكون المورد قادرًا على تعويض التأثير السلبي الناجم عن فقدان الطلبات بسبب مشكلات الإنتاج المتعلقة بإنتاج AirPods Pro 2.


في نفس سلسلة التغريدات ، حدد كو أيضًا توقعات جدول الشحن الخاصة به للجيل الثاني من سماعات AirPods Max فوق الأذن وإصدار جديد من AirPods 'منخفضة التكلفة'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق