اخر الاخبار

الإصدار التجريبي من حماية الخصوصية متاح الآن لأجهزة مختارة تعمل بنظام Android 13

 

الإصدار التجريبي من حماية الخصوصية متاح الآن لأجهزة مختارة تعمل بنظام Android 13


في محاولة لتوفير تقنيات إعلان أكثر أمانًا ، أعلنت جوجل عن ميزة حماية الخصوصية لنظام أندرويد في فبراير 2021. يتم الآن طرح الميزة لعدد قليل من أجهزة Android 13 المختارة. تسمح حماية الخصوصية بتقنيات إعلان أفضل تركز بشكل أساسي على خصوصية المستخدم. سيوفر للمستخدمين والمطورين بعض الطرق الجديدة لتقييم الحلول الجديدة للعالم الحقيقي.


قالت جوجل في منشور بالمدونة ، "بناءً على جهودنا على الويب ، نعمل على تطوير حلول للإعلان الرقمي تحد من مشاركة بيانات المستخدم ولا تعتمد على المعرفات عبر التطبيقات." حدد أجهزة Android 13 التي تلتقط ميزة حماية الخصوصية (Beta) وستتلقى إشعار Android لنفسه. وفقًا لـ Google ، يوفر حماية الخصوصية (Beta) "واجهات برمجة تطبيقات جديدة (APIs) تم تصميمها مع الخصوصية في جوهرها ، ولا تستخدم المعرفات التي يمكنها تتبع نشاطك عبر التطبيقات ومواقع الويب."


يمكن للتطبيقات التي تشارك في ميزة حماية الخصوصية (Beta) استخدام واجهات برمجة التطبيقات لعرض الإعلانات ذات الصلة وقياس مدى فعاليتها. سيساعد هذا جوجل في تقدير نوع الإعلانات التي قد يهتم بها المستخدم ، وسيتم حفظ الاهتمامات مؤقتًا على الجهاز. سترى مفتاح تبديل حماية الخصوصية الجديد لتشغيل أو إيقاف تشغيل ميزة "خصوصية الإعلانات التجريبية". سيكون متاحًا على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك داخل الإعدادات »الأمان والخصوصية» الخصوصية »إعدادات الخصوصية الأخرى» الإعلانات.

 

سيتمكن المستخدمون من حظر الاهتمامات ، ولن تتم إضافتهم ما لم تقم بإلغاء حظرهم. أيضًا ، سيتمكن المستخدمون من حظر التطبيقات الفردية التي تستخدم واجهة برمجة تطبيقات Fledge. ستتمكن التطبيقات الأخرى من رؤية الاهتمامات المحفوظة وعرض الإعلانات ذات الصلة. هذا حل وسط جيد بين مشاهدة الإعلانات غير ذات الصلة والحفاظ على خصوصيتك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق