اخر الاخبار

يتم طرح تحديث One UI 5.1 لإصدار Snapdragon من Galaxy S22

 

يتم طرح تحديث One UI 5.1 لإصدار Snapdragon من Galaxy S22


كشفت شركة سامسونج النقاب عن One UI 5.1 مع سلسلة Galaxy S23 خلال حدث Galaxy Unpacked 2023. ومع ذلك ، قبل تواريخ شحن Galaxy S23 ، أصدرت سامسونج تحديث One UI 5.1 للهواتف الذكية الأقدم ، بما في ذلك Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy S22 و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 3 و و Galaxy Z Fold 4. الآن ، ينتقل التحديث إلى إصدار Snapdragon من Galaxy S22.


يأتي تحديث One UI 5.1 لإصدارات Snapdragon من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra بإصدار البرامج الثابتة S908EXXU3CWAI. يتم طرح التحديث حاليًا في أستراليا والهند ونيبال وسريلانكا. يمكن للبلدان الأخرى الحصول على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. يجلب البرنامج الثابت الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 إلى الهاتف الذكي.


يجلب تحديث One UI 5.1 العديد من التحسينات. يمكن لتطبيق الكاميرا الآن التبديل بسهولة إلى الأشكال الطبيعية لصور السيلفي. كما أنه يوفر وصولاً أسهل إلى تطبيق Expert RAW على الهواتف المتوافقة. يحتوي تطبيق المعرض على Family Sharing Album ، ومزيل انعكاس وظلال محسّن ، وتحرير معلومات EXIF ​​، وبحث أكثر قوة ، وخيار تعيين مجلد مخصص لحفظ لقطات الشاشة.


يمكن الآن استخدام AR Emoji في الصور مع ثلاثة أشخاص في صورة. هناك تحسينات على التخطيط والتحرير في رسومات الشعار المبتكرة للواقع المعزز. يوفر One UI 5.1 أيضًا عنصر واجهة مستخدم جديدًا للبطارية ، والمزيد من الشروط والإجراءات في الأوضاع والروتينات ، وتدوين ملاحظات التعاون لـ Samsung Notes ، وتحسينات على Samsung DeX ، و Bixby Text Call ، والمزيد. 



إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S22 ولديك إصدار Snapdragon ، فيمكنك تنزيل تحديث One UI 5.1 من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق