اخر الاخبار

تتسرب ميزات OnePlus Nord 3 المزعومة عبر الإنترنت ، وقد تأتي مع معالج MediaTek

 

تتسرب ميزات OnePlus Nord 3 المزعومة عبر الإنترنت ، وقد تأتي مع معالج MediaTek


ظهرت بعض الميزات والمواصفات المزعومة للهاتف الذكي OnePlus Nord 3 القادم على الإنترنت. وفقًا لـ Tipster ، قد يأتي الهاتف مدعومًا بمعالج MediaTek. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في منشور على موقع المدونات الصغيرة تويتر ، قال المسرب إن هاتف OnePlus Nord 3 سيكون مزودًا بشاشة 6.5 بوصة FHD + AMOLED مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيأتي الهاتف بمستشعر كاميرا ثلاثي في ​​الخلف. قد يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري للصورة (OIS) مقترنة بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة.


لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، قد يأتي OnePlus Nord 3 بكاميرا بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة. سيحتوي الجهاز إما على بطارية تبلغ 4500 أو 5000 مللي أمبير في الساعة. قد يوفر دعم الشحن السريع بقدرة 100 وات.


يقول Tipster أن OnePlus Nord 3 قد يتم تشغيله بواسطة Mediatek Dimensity 8100 Max أو Mediatek Dimensity 8200 معالج. ومع ذلك ، يُنصح القراء بأخذ هذه المعلومات بحذر لأن هناك احتمال أن تكون مجرد شائعات.


وفي الوقت نفسه ، أكد OnePlus أنه لن يكون هناك هاتف ذكي OnePlus 11 Pro أو OnePlus 11T هذا العام. وتأكيدًا للأمر نفسه ، قال OnePlus  لـ Android Authority إن عدم وجود OnePlus 11T هو طريقة بسيطة 'لتبسيط المحفظة الرئيسية'.


"بدءًا من تشكيلة عام 2023 ، نعمل على تبسيط المحفظة الرئيسية في أمريكا الشمالية (وعلى مستوى العالم) من خلال إزالة تشكيلة Pro الخاصة بنا. في رأينا ، لست بحاجة إلى أن يكون لديك اسم 'Pro' لجهاز 'محترف' بالفعل".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق