اخر الاخبار

سيقوم واتساب قريبًا بتمكين عمليات نقل الدردشة المحلية على أندرويد

 

سيقوم واتساب قريبًا بتمكين عمليات نقل الدردشة المحلية على أندرويد


وفقًا لتقرير جديد من WABetaInfo ، سيسمح الإصدار القادم من واتساب للأشخاص بنقل بيانات واتساب الخاصة بهم من جهاز أندرويد إلى جهاز أندرويد آخر باستخدام شبكة محلية (إما من خلال Wi-Fi أو Wi-Fi Direct). ستلغي هذه الميزة الحاجة إلى جوجل درايف ، مما يعني أن الأشخاص لن يضطروا بعد الآن إلى نسخ بياناتهم احتياطيًا إلى الخدمة السحابية إذا كانوا يريدون نقل الدردشات من جهاز إلى آخر.


تم رصد ميزة نقل الدردشة الجديدة عبر شبكة محلية في إصدارات واتساب التجريبي 2.23.1.26 و 2.23.1.27. القدرة واضحة تماما. عند تثبيت واتساب على جهاز جديد ، يجب عليك تحديد خيار استيراد الدردشات من جهاز آخر ، والذي سيفتح كاميرا الجهاز لمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. الآن ، على جهازك الآخر ، يجب عليك الانتقال إلى إعدادات واتساب وتحديد خيار تصدير البيانات إلى جهاز آخر ، والذي سيظهر رمز الاستجابة السريعة. الآن ، امسح رمز الاستجابة السريعة هذا بجهازك الجديد ، وفويلا ، سيتصل كلا الهاتفين باستخدام شبكة محلية ويتبادلان البيانات.




سيقوم واتساب قريبًا بتمكين عمليات نقل الدردشة المحلية على أندرويد




لن تعمل هذه الميزة القادمة في واتساب على تبسيط عملية نقل الدردشات فحسب ، بل ستكون أيضًا أسرع بكثير مقارنة بالعملية الحالية ، حيث أن نقل البيانات عبر شبكة محلية عادة ما يكون أسرع بكثير من تنزيلها من خدمة سحابية.


الميزة الجديدة في مراحل التطوير حاليًا ، وقد تكون متاحة قريبًا لمختبري الإصدار التجريبي. بمجرد انتهاء واتساب من اختبار الميزة الجديدة ، يجب إتاحتها للإصدار الثابت من التطبيق. ولكن لا توجد معلومات محددة بشأن تاريخ الطرح.


 على مدار العام الماضي ، بدأ واتساب في السماح للمستخدمين بنقل نسخة احتياطية من الدردشة من أندرويد إلى iOS والعكس ، مما يسهل التبديل بين أكثر منصتين للهواتف الذكية شيوعًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق