اخر الاخبار

أكبر مصنع iPhone في العالم يستأنف الإنتاج بأقصى طاقته بعد أسابيع من العرض المحدود

 

أكبر مصنع iPhone في العالم يستأنف الإنتاج بأقصى طاقته بعد أسابيع من العرض المحدود


يكاد أكبر مصنع iPhone في العالم يستأنف عملياته بأقصى طاقته بعد أسابيع من الإنتاج المحدود الذي ضرب سلسلة التوريد الخاصة بشركة آبل ، مما أجبره على مواجهة صعوبات محتملة في تلبية الطلب على iPhone 14 و iPhone 14 Pro خلال العطلات.


وفقًا لما أوردته بلومبرج ، فإن شركة فوكسكون ، أكبر مورد لشركة آبل ، لديها 90٪ من طاقتها القصوى في مصنعها الرئيسي في مدينة تشنغتشو الصينية ، وفقًا لممثلي الشركة. يعمل المصنع حاليًا مع 200 ألف موظف ، وفقًا لما ذكره فيك وانغ ، المدير التنفيذي لشركة فوكسكون.


 في الأشهر القليلة الماضية ، تسببت اضطرابات سلسلة التوريد الناجمة عن القيود المستمرة في تضرر إنتاج iPhone 14‌ و iPhone 14 Pro‌ بشكل خطير ، وكان الأخير هو الأكثر تأثراً. خلال ذروة الاضطرابات ، أصدرت شركة آبل بيانًا صحفيًا في نوفمبر قائلة إن إنتاج iPhone 14 Pro‌ كان يعمل "بقدرة مخفضة". في ذلك الوقت ، كان من المقدر أن يتم شحن ‌iPhone 14 Pro‌ في غضون عدة أسابيع ، حتى لمدة شهر.


 بدأ توريد ‌iPhone 14 Pro‌ في التحسن ، حيث تظهر أوقات الانتظار في متجر آبل عبر الإنترنت في الولايات المتحدة من أسبوع إلى أسبوعين فقط لمعظم التكوينات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق