اخر الاخبار

يمكن أن يتميز هاتف مايكروسوفت Surface Duo التالي بتصميم يشبه Galaxy Z Fold

 

يمكن أن يتميز هاتف مايكروسوفت Surface Duo التالي بتصميم يشبه Galaxy Z Fold


وفقًا لتقرير جديد صادر عن Windows Central ، يمكن أن يتميز هاتف Microsoft Surface Duo الذكي من الجيل الثالث بشاشة قابلة للطي من الداخل ، وشاشة غطاء من الخارج ، ومفصلة 180 درجة ، على غرار أجهزة سلسلة Galaxy Z Fold من سامسونج.


وبحسب ما ورد انتهت مايكروسوفت من تصميم ومواصفات Surface Duo 3 ، والتي تضمنت إعدادًا مزدوج الشاشة ، على غرار Surface Duo 2 ، ولكن مع شاشات أطول من الحافة إلى الحافة ، وشحن لاسلكي. خططت الشركة حتى لبدء شحن الجهاز في أواخر عام 2023. ومع ذلك ، وفقًا لمصادر Windows Central ، تخلت مايكروسوفت عن هذه الخطة ، وهي الآن تستكشف تصميم شاشة قابلة للطي لجهاز Surface Duo القادم.


بصرف النظر عن تصميمه ، لا توجد حاليًا أي تفاصيل متاحة بخصوص Surface Duo 3. نظرًا لأن مايكروسوفت تخطط للتخلي عن الإعداد ذي الشاشتين ، فقد تتخلى الشركة عن لقب Duo من اسم الجهاز. لكن مايكروسوفت ستظل داخليًا تعتبر الجهاز خليفة لـ Surface Duo 2. نظرًا لأن الشركة ستضطر إلى تصميم المنتج من البداية ، فلا تتوقع وصوله في أي وقت قريبًا.


وفقًا للتقرير ، تعمل مايكروسوفت أيضًا على هاتف Surface 'سائد' بتصميم تقليدي. على الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات التي نعرفها عن ذلك ، يمكن أن تضع مايكروسوفت هذا الهاتف في مواجهة الشركات الرائدة من سامسونج و آبل. تريد مايكروسوفت إنشاء نظام بيئي مع أجهزتها التي تعمل بنظام أندرويد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ولتحقيق هذا الهدف ، ستقدم الشركة أجهزة أندرويد القادمة مع برامج خاصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق