اخر الاخبار

يشاع أن طرازات iPhone 15 Pro تتميز بإطار من التيتانيوم وأزرار النقر وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي والمزيد

 

يشاع أن طرازات iPhone 15 Pro تتميز بإطار من التيتانيوم وأزرار النقر وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي والمزيد


سيحتوي الجيل القادم من iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max من آبل على العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك إطار من التيتانيوم وأزرار الحالة الصلبة مع ردود فعل لمسية وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي ، وفقًا للمحلل التقني جيف بو.


في مذكرة بحثية اليوم لشركة الاستثمار في هونج كونج هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز ، أوضح بو توقعاته لتشكيلة iPhone 15 ، والتي قال إنها ستشمل 6.1 بوصة iPhone 15 ، 6.7 بوصة iPhone 15 Plus ، 6.1 بوصة iPhone 15 Pro ، و 6.7 بوصة iPhone 15 Pro Max. والجدير بالذكر أنه يتوقع أن تتميز طرز Pro بإطار من التيتانيوم وحجم الحالة الصلبة وأزرار الطاقة مع ردود فعل لمسية من محركي Taptic إضافيين. كما يتوقع أن يكون لدى طرز Pro 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ارتفاعًا من 6 غيغابايت في طرز iPhone 14 Pro.


 تم بالفعل إشاعة كل هذه الميزات الثلاث لطرازات iPhone 15 Pro من قبل مصادر أخرى مثل المسرب "ShrimpApplePro" والمحلل مينغ تشي كو.


 قال بو إن طرازات iPhone 15 Pro سيتم تشغيلها بواسطة شريحة A17 Bionic المصنعة باستخدام عملية TSMC 3nm ، بينما يتوقع أن يتم تجهيز iPhone 15 و iPhone 15 Plus بشريحة A16 Bionic و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وقال إن جميع الطرز الأربعة ستحتوي على منفذ USB-C ومودم كوالكوم Snapdragon X70 لـ 5G و LTE.


 كما يشاع على نطاق واسع ، يتوقع Pu أن تتميز العدسة المقربة في iPhone 15 Pro Max بتقنية بيريسكوب لزيادة التكبير البصري. بالنسبة إلى iPhone 15 و iPhone 15 Plus ، تتوقع Pu عدسة كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل كما هو الحال في طرز iPhone 14 Pro.


 استنادًا إلى "فحوصات سلسلة التوريد الأخيرة ووجهات النظر حول صناعة التكنولوجيا" ، لا يزال Pu حذرًا بشأن أسعار أسهم العديد من الشركات ضمن سلسلة التوريد الخاصة بشركة Apple. يعتقد بو أن زخم منتجات Apple "أصبح ضعيفًا" ويتوقع أن تنخفض شحنات iPhone و Mac و Apple Watch و AirPods على أساس سنوي في عام 2023.


 يتمتع بو بسجل حافل مختلط فيما يتعلق بالتنبؤ بخطط آبل المستقبلية ، ولكن الكثير من المعلومات التي شاركها اليوم حول طرازات iPhone 15 كانت شائعة سابقًا. من المتوقع أن تعلن آبل عن تشكيلة iPhone 15 في سبتمبر كالمعتاد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق