اخر الاخبار

يتميز كل من HomePod و HomePod Mini الآن بمستشعر درجة الحرارة والرطوبة

 


يتميز كل من HomePod و HomePod Mini الآن بمستشعر درجة الحرارة والرطوبة

 


يوفر HomePod المعاد طرحه مستشعر درجة الحرارة والرطوبة ، لكن شركة آبل تعمل أيضًا على تمكين الميزة على HomePod mini.


يمكن لمستشعر درجة الحرارة والرطوبة المدمج في HomePod قياس البيئات الداخلية ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء أتمتة تغلق الستائر أو تشغل مروحة أو سخانًا تلقائيًا عند الوصول إلى درجة حرارة معينة في الغرفة ، على سبيل المثال. يتم الكشف عن هذه المعلومات في تطبيق Home مثل أي ملحق آخر للمنزل الذكي.


كما هو موضح في قسم المقارنة في صفحة الويب HomePod ، فإن HomePod mini‌ يقدم الآن أيضًا هذه الوظيفة. يبدو أنه بدلاً من أن يكون إصدارًا جديدًا من HomePod mini‌ ، فهذه ميزة تم تنشيطها بأثر رجعي ، حيث يوجد مستشعر درجة الحرارة والرطوبة بالفعل داخل جميع طرازات HomePod mini‌ منذ إطلاقها.


في عام 2021 ، قال مارك جورمان من بلومبرج إن 'HomePod mini' يشتمل على مستشعر درجة حرارة ورطوبة خامدين - وهو اكتشاف أكدته أيضًا iFixit. يبدو أنه يتم الآن تنشيط المكون أخيرًا ، على الأرجح عن طريق تحديث برنامج في المستقبل.


تلاحظ آبل أن استشعار درجة الحرارة والرطوبة في HomePod تم تحسينه للإعدادات الداخلية والمحلية مع درجات حرارة محيطة تتراوح بين 15 درجة مئوية و 30 درجة مئوية والرطوبة النسبية حوالي 30 إلى 70 في المائة.


قد تنخفض دقة المستشعر في بعض المواقف التي يتم فيها تشغيل الصوت لفترة طويلة من الوقت بمستويات صوت عالية ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى توليد الحرارة من الجهاز نفسه. يبدو أن HomePod يتطلب أيضًا بعض الوقت لمعايرة المستشعرات فور بدء التشغيل قبل عرض النتائج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق