اخر الاخبار

تكشف شركة سامسونج عن عرض التسجيل المسبق المغري في Galaxy S23

 

تكشف شركة سامسونج عن عرض التسجيل المسبق المغري في Galaxy S23


بينما كنا ننتظر إطلاق سلسلة Galaxy S23 الشهر المقبل ، كشفت سامسونج عن غير قصد عن موعد إطلاق Galaxy S23 على موقعها على الإنترنت. الآن ، كشف الموقع الرسمي للشركة عن مزيد من المعلومات حول عرض التسجيل المسبق للهواتف المتطورة القادمة.


يبدو أن سامسونج صممت صورة تشويقية لحدث Galaxy Unpacked 2023 القادم ، وقد تم الكشف عنها من خلال متاجر التجزئة الإستونية Euronics. لا تكشف الصورة عن تاريخ إطلاق Galaxy S23 فحسب ، بل تكشف أيضًا عن عرض التسجيل المسبق المغري.


تقول الشركة إنها ستقدم Galaxy Buds 2 Pro لأي شخص يقوم بالتسجيل المسبق لجهاز Galaxy S23 ويشتريه بعد طرح السلسلة للبيع في الدولة. هناك فرصة كبيرة لنشر عروض مماثلة في بلدان أخرى.


يعد Galaxy Buds 2 Pro من بين أفضل أزواج سماعات الأذن اللاسلكية حقًا لمستخدمي Galaxy (أو Android) ، وعادة ما يكلف 229.99 دولارًا في الولايات المتحدة. نظرًا لأن سامسونج لن تطلق أحدث سماعات أذن لاسلكية رائدة حتى وقت لاحق من هذا العام على الأقل ، ستكون هذه الصفقة ممتازة لأي شخص يتطلع إلى شراء Galaxy S23 أو Galaxy + S23 أو Galaxy S23 Ultra.


يمكن لشركة سامسونج تقديم المزيد من صفقات الطلب المسبق بمجرد أن تصبح سلسلة Galaxy S23 رسمية في 1 فبراير 2023. اعتمادًا على البلد ، يمكن للشركة تقديم Galaxy Buds 2 أو Galaxy Buds 2 Pro أو سلسلة Galaxy Watch 4 مجانًا مع الهواتف الذكية الرائدة القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق