اخر الاخبار

تطور سامسونج وحدات البكسل الثورية 'Lifelike Pixels' لشاشات OLED

 

تطور سامسونج وحدات البكسل الثورية 'Lifelike Pixels' لشاشات OLED


قدمت شركة سامسونج مؤخرًا علامة تجارية لتقنية عرض جديدة تسمى Lifelike Pixels ، والتي يمكن أن توفر استنساخًا أفضل للألوان وزوايا مشاهدة أوسع من شاشات OLED الحالية. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تقدمت سامسونج بطلب لتسجيل علامة تجارية لتقنية عرض جديدة تسمى Lifelike Pixels. التطبيق ، المقدم من قبل قسم شاشات سامسونج ومن المحتمل أن يتم استخدام التكنولوجيا في شاشات OLED والكمبيوتر اللوحي. ومع ذلك ، فإن هذه التقنية لديها أيضًا إمكانية استخدامها في أجهزة أخرى ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بتقنية AR / VR والساعات الذكية.




تطور سامسونج وحدات البكسل الثورية 'Lifelike Pixels' لشاشات OLED




تم تسجيل تسجيل العلامة التجارية لـ Lifelike Pixels في نفس اليوم الذي قدمت فيه سامسونج للعلامة التجارية Flex Hybrid ، وهو نوع جديد من شاشات العرض التي تطوى وتنزلق في نفس الوقت. تم تصميم هذه التقنية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المستقبلية التي يمكن طيها بأحجام أصغر. تعرض سامسونج أيضًا ثلاث لوحات عرض إضافية:

* Flex In

* Out Flex Slidable Duet

* Flex Slideable Solo.



ليس من الواضح بالضبط كيف تعمل تقنية Lifelike Pixels ، ولكن يمكن أن يكون لها علاقة بتحسين إعادة إنتاج الألوان على شاشات OLED. سيكون هذا تحسينًا كبيرًا على تقنية OLED الممتازة بالفعل من سامسونج ، والمعروفة بنسبة التباين العالية وزوايا المشاهدة الواسعة وأوقات الاستجابة السريعة.


في الختام ، يشير تطبيق سامسونج للعلامة التجارية Lifelike Pixels إلى أن الشركة تعمل على تقنية عرض جديدة سيتم استخدامها في المنتجات المستقبلية. على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط ما هي التكنولوجيا ، إلا أنها قد تعمل على تحسين إعادة إنتاج الألوان لشاشات OLED. يمكننا أن نتوقع رؤية هذه الميزة المستخدمة في أجهزة سامسونج القادمة ، ويمكن أيضًا توفيرها لمصنعي الهواتف الذكية الآخرين في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق