اخر الاخبار

تم إطلاق تطبيق محفظة سامسونج في الهند

 

تم إطلاق تطبيق محفظة سامسونج في الهند


في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت شركة سامسونج أنها ستقدم تطبيق محفظة سامسونج إلى ثماني دول ، بما في ذلك الهند. ومع ذلك ، لم تعلن الشركة عن موعد الإطلاق. قبل يومين ، أثارت الشركة الكورية الجنوبية إطلاق محفظة سامسونج في الهند. واليوم ، أطلقت الشركة محفظة سامسونج في الهند.


تتم ترقية Samsung Pay ، الذي كان متاحًا في الهند خلال السنوات القليلة الماضية ، إلى محفظة سامسونج. يمكن للتطبيق الجديد تخزين بطاقات الائتمان / الخصم والعملة الرقمية والمفاتيح الرقمية وكلمات مرور تسجيل الدخول وممرات الصحة / اللقاحات. على غرار Samsung Pay ، يسمح للمستخدمين بالدفع مقابل الأشياء من خلال المعاملات عبر الهاتف المحمول عبر NFC و UPI (يقتصر على السوق الهندي).


ستتوفر محفظة سامسونج في أستراليا والبرازيل وكندا وهونغ كونغ وماليزيا وسنغافورة وتايوان اعتبارًا من نهاية يناير 2023. التطبيق متاح بالفعل في 21 دولة أخرى ، بما في ذلك البحرين والصين والدنمارك وفنلندا ، فرنسا وألمانيا وإيطاليا وكازاخستان وكوريا والكويت والنرويج وعمان وقطر وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وفيتنام والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.


ستتوفر محفظة سامسونج كترقية لـ Samsung Pay من خلال متجر Galaxy اعتبارًا من اليوم في الهند. يمكن ترقية جميع الهواتف الذكية التي تدعم Samsung Pay إلى محفظة سامسونج في النهاية. يمكن للشركة الكورية الجنوبية إطلاق محفظة سامسونج في المزيد من البلدان خلال الأيام القليلة المقبلة.


عقدت سامسونج شراكة مع العديد من البنوك الوطنية لجعل بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بها متوافقة مع Samsung Pay في الهند. ومع ذلك ، فهي تعمل فقط مع بطاقات AMEX و MasterCard و VISA في الهند. بطاقات RuPay غير متوافقة مع Samsung Pay حتى الآن. نأمل أن تجلب الشركة توافق RuPay قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق