اخر الاخبار

ميزة الاتصال بالعين في نفيديا: تحسين تجربة البث باستخدام الذكاء الاصطناعي

 

ميزة الاتصال بالعين في نفيديا: تحسين تجربة البث باستخدام الذكاء الاصطناعي


تمت ترقية برنامج البث المباشر من نفيديا إلى الإصدار 1.4 ، حيث يقدم بعض الميزات الجديدة ، وأبرزها وظيفة اتصال العين "Eye Contact". تضمن هذه الوظيفة أن المستخدم ينظر باستمرار إلى الكاميرا ، حتى عندما لا يكون كذلك.


تقوم الشبكة العصبية بتحليل الصورة بحيث يبدو أن المستخدم على الشاشة يحدق مباشرة في عيني الشخص الذي يتحدث معه. وفقًا لـ  نفيديا ، ستكون 'العيون المحاكية' بنفس لون العيون الفعلية ويمكن أن تومض بشكل طبيعي. إذا نظر جهاز البث بعيدًا كثيرًا وكان Eye Contact غارقًا ، فستتوقف الوظيفة حتى لا يبدو الشخص الذي يظهر على الشاشة غريبًا تمامًا.


تعتقد نفيديا أن الوظيفة الجديدة ستكون مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يرغبون في البث أثناء قراءة ملاحظاتهم أو نصوصهم أو الذين يريدون فقط تجنب الاتصال بالعين لسبب ما. تلاحظ الشركة أن اتصال العين في وضع الاختبار حاليًا ، لذا قد لا تكون معالجة الصور مثالية دائمًا. هناك الملايين من مجموعات ألوان العين والإضاءة ، وكلها تؤثر على كيفية عمل اتصال العين ، لذلك يمكن للمستخدمين اختبار الوظيفة الجديدة وتطويرها.







تحتاج الوظيفة إلى التعزيز ؛ ومع ذلك ، فإنه يعمل بشكل جيد للغاية في بعض الأماكن. لا تقتصر هذه الوظيفة على اتصال العين ؛ يحتوي Nvidia Broadcast 1.4 أيضًا على تأثير نقوش الصورة النصفية وخيارات أفضل لتمويه الخلفيات أو استبدالها أو حذفها. لن يعمل التطبيق الذي تمت ترقيته بشكل صحيح إلا على أجهزة الكمبيوتر المزودة ببطاقات رسومات Nvidia GeForce RTX.


تعد ميزة اتصال العين من نفيديا أداة رائعة لمن يرغبون في التحقق من أن جمهورهم ينظر إليهم مباشرةً ؛ ومع ذلك ، فإن التكنولوجيا لم تكتمل بعد. لا تزال الشركة تعمل على تحسين وظيفتها. مع التحسينات التكنولوجية ، قد نتوقع المزيد من الميزات مثل هذا قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق