اخر الاخبار

كيفية تمكين ميزة تتبع الطرود في Gmail على هاتف الذكي

 

كيفية تمكين ميزة تتبع الطرود في Gmail على هاتف الذكي


في نوفمبر 2022 ، وعدت جوجل أنه باستخدام Gmail ، يمكن للمستخدمين تتبع شحناتهم. هذا يلغي الحاجة إلى المرور عبر رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالشحنة التي تتلقاها ونسخ ولصق أرقام التتبع لتتبع شحناتك. في حين أن الميزة سهلة الاستخدام ، إلا أنها لم تتحقق في الوقت المناسب لأسباب غير معروفة. لحسن الحظ ، تعمل ميزة تتبع الشحنات في Gmail ، ويمكنك تمكينها على هاتفك الذكي.


بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق Gmail ، تحتاج إلى تمكين ميزة تتبع الشحن يدويًا من قائمة إعدادات التطبيق. والجدير بالذكر أنه متاح فقط على Android و iOS من خلال تطبيق Gmail. لتمكين هذه الميزة ، تحتاج إلى تشغيل تطبيق Gmail والنقر فوق رمزالقائمة في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق. ثم حدد الإعدادات وحدد حساب البريد الإلكتروني الذي ترغب في تمكين ميزة تتبع الشحنة له.








على جهازك الذكي ، ستجد خيار تتبع الحزمة ، والذي تحتاج إلى تمكينه. بعد تمكين هذه الميزة ، بمجرد فتح بريد إلكتروني للشحنة ، سترى معلومات ديناميكية في بطاقة في الأعلى مع حالة التسليم ، تعرض لك معلومات حول ما إذا كانت الحزمة الخاصة بك قد تم شحنها ، أو في طريقها إلى العبور ، أو تم تسليمها.








يجب أن تعمل هذه الميزة مع جميع شركات الشحن الكبرى ، على الرغم من أن Google لم تحدد أسماء شركات النقل المعتمدة. ومع ذلك ، يمكننا أن نرى الميزة تعمل لحزم Amazon. سيُظهر لك Gmail تحديثات إذا تأخرت الحزمة الخاصة بك ، وسيصطدم بالبريد الإلكتروني الخاص بالشحنة أعلى صندوق الوارد إذا كان هناك تحديث مهم بخصوص الحزمة الخاصة بك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق