اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Flip 4 على تحديث أمني لشهر يناير 2023

 


يحصل Galaxy Z Flip 4 على تحديث أمني لشهر يناير 2023

 


بالأمس ، أصدرت سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر يناير 2023 إلى Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة. أصدرت الشركة اليوم أحدث تحديث أمني للنسخة الدولية من Galaxy Z Flip 4 في مختلف البلدان حول العالم.


يأتي تحديث البرنامج الجديد للإصدار الدولي من Galaxy Z Flip 4 بإصدار البرنامج الثابت F721BXXS1BWA2. يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 الذي يعمل على إصلاح العشرات من الثغرات الأمنية وتحسين موثوقية الهاتف.


يتم طرح التحديث حاليًا في المناطق التالية:

أفغانستان ، أرمينيا ، النمسا ، أذربيجان ، كرواتيا ، مصر ، أوروبا ، جورجيا ، إندونيسيا ، العراق ، كازاخستان ، كينيا ، لبنان ، ماليزيا ، المغرب ، نيجيريا ، فيلبيني ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، سلوفينيا ، جنوب أفريقيا ، جنوب روسيا ، سويسرا ، تايلاند ، الجمهورية التشيكية ، دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، تونس، تركيا، أوكرانيا، فيتنامي.


إذا كنت تعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ولديك Galaxy Z Flip 4 ، فيمكنك تثبيت التحديث الجديد من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '. 


أطلقت شركة سامسونج هاتفها Galaxy Z Flip من الجيل الرابع مع واجهة One UI 4.1.1 التي تعمل بنظام Android 12. تلقى الهاتف الذكي تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 قبل بضعة أشهر ، مما أدى إلى العديد من الميزات الجديدة وتحسينات الأداء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق