اخر الاخبار

تعلن آبل عن HomePod جديد مقابل 299 دولارًا بتصميم بالحجم الكامل وشريحة S7 والمزيد

 

تعلن آبل عن HomePod جديد مقابل 299 دولارًا بتصميم بالحجم الكامل وشريحة S7 والمزيد


أعلنت آبل اليوم عن جهاز HomePod كامل الحجم من الجيل الثاني ، متاح للطلب ابتداءً من اليوم مقابل 299 دولارًا بخيارات ألوان بيضاء ومنتصف الليل. سيبدأ التوفر في المتجر والتسليم للعملاء يوم الجمعة 3 فبراير في بلدان محددة.


يتميز الجيل الثاني من HomePod بتصميم متطابق تقريبًا مثل HomePod بالحجم الكامل الذي تم إيقافه في مارس 2021 ، مع سطح مضاء بإضاءة خلفية وشكل خارجي من القماش الشبكي. إنه يتميز بمكبر صوت عالي الارتفاع مقاس 4 بوصات وخمسة مكبرات صوت وأربعة ميكروفونات وشريحة S7 للصوت الحسابي وشريحة U1 لميزات النطاق العريض للغاية مثل تسليم الموسيقى من iPhone ودعم الصوت المكاني مع Dolby Atmos. يحتوي مكبر الصوت أيضًا على تكامل Siri ودعم Matter لـ HomeKit وغيرها من ملحقات المنزل الذكي.


يبلغ طول جهاز HomePod الجديد 6.6 بوصات ويزن 5.1 رطلاً ، مقارنة بـ 6.8 بوصة و 5.5 رطل لطراز الجيل الأول ، بينما يبلغ عرض كلا الطرازين 5.6 بوصة. يحتوي HomePod الجديد أيضًا على مكبرات صوت وميكروفونات أقل مقارنة بالطراز الأصلي. تم تجهيز HomePod الأصلي بشريحة A8 من iPhone 6 ، بينما يحتوي الطراز الجديد على شريحة S7 من Apple Watch Series 7.


يمكن لمستشعر جديد في HomePod قياس درجة الحرارة والرطوبة في البيئات الداخلية ، ويتم أيضًا تمكين هذه الميزة على HomePod mini الحالي.


ستقوم آبل بتوسيع ميزة التعرف على الصوت الخاصة بها إلى HomePod الجديد من خلال تحديث البرنامج هذا الربيع ، مما يسمح لمكبر الصوت بالاستماع إلى إنذارات الدخان وأول أكسيد الكربون ، وإرسال إشعار مباشرة إلى iPhone الخاص بالمستخدم إذا تم التعرف على صوت.


عند الإطلاق ، سيتوفر HomePod الجديد في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وإسبانيا والمملكة المتحدة و 11 دولة أخرى ، وفقًا لشركة آبل. إنه متوافق مع iPhone 8 والإصدارات الأحدث ، وأي iPad Pro ، والجيل الخامس من iPad والإصدارات الأحدث ، والجيل الثالث من iPad Air والإصدارات الأحدث ، والجيل الخامس من iPad mini والإصدارات الأحدث التي تعمل بنظام iOS 16.3 أو iPadOS 16.3 أو أحدث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق